أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب

صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب
صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب

انت تشاهد صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:33 صباحاً

باريس نبوز - سواء كنا ندرك ذلك أم لا، فإن أصواتنا تقول الكثير عنا، حيث إن متوسط ​​درجة صوت الشخص فقط تمكننا أن نعرف على الفور ما إذا كان طفل أو من الكبار ، رجل أو امرأة.

ووفقاَ لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضح الباحثون فى دراسة جديدة أن المرأة الحامل يتغير صوتها خلال هذه الفترة، لأن الهرمونات الجنسية يحدث لها اضطراب.

وعرف العلماء على مدى عقود أن صوت المرأة ينخفض ​​بعد انقطاع الطمث ، بما يصل إلى 35 هرتز (بالنسبة للمرأة ذات الصوت المتوسط ​​، وتشير الدراسة الحديثة إلى أن الصوت قد يتغير أيضًا خلال فترة الدورة الشهرية كل شهر.

وكشفت الدراسة أن درجة أصوات الأمهات الجدد تنخفض بعد الولادة لأول طفل، لكن هذه التغيرات الصوتية لا تدوم إلا لمدة عام ، وبعدها تعود أصوات النساء إلى نفس المستوى ما قبل الحمل.

وأضاف الباحثون أن هذا هو أول دليل علمي على أن الحمل يؤثر على أصوات النساء ، كما أن هناك تقارير ذاتية أدلى بها المطربون والمهنيون يشكون من التغييرات الصوتية أثناء أو بعد الحمل.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - الدورة الشهرية والحمل يغيران من صوت المرأة لهذا السبب " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - حصاد المنوعات.. إزاى تلبسى الشورت كلاسيك وسواريه..وامنعى انهيار علاقتك بحبيبك
التالى صحة اسرتي - أشياء تسبب الحساسية لجلدك.. منها مسحوق غسيل الملابس