أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. الكركم وزيت الزيتون معجون طبيعى لتبييض الأسنان

انت تشاهد صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. الكركم وزيت الزيتون معجون طبيعى لتبييض الأسنان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:22 صباحاً

باريس نبوز - من المحتمل أنك سمعت عن وصفات استخدام الملح، البيكربوناتو، عصير الليمون فى تبييض الأسنان ولكن هل سمعت عن الكركم، كأحد الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان، وهو ما نقدمه لك من خلال "صحتك فى وصفة" حول استخدام الكركم لتبييض الأسنان بطريقة طبيعية.

ذكر موقع "positive health wellness" أن الكركم يتميز بأنه لا يتلف المينا أثناء تبييض الأسنان، وكذلك يمكن وضعه بدون ترك درجة حمضية فى فمك مثل الليمون، ولا تظهر نتيجة الكركم فى تبييض الأسنان إلا بعد حوالى أسبوع من استخدامه مرتين يومياً.

الكركم 2
الكركم 

 

والكركم يقوى الشعر ويحسن مظهر الجلد وهو مفيد للصحة العقلية وصحة الفم واللثة ويقلل التورم والالتهاب، ويقلل من مساحة البكتريا للاختباء والنمو.

الكركم
الكركم

المقادير:

 

ربع ملعقة صغيرة كركم

قطرات من الماء لعمل عجينة

زيت جوز الهند أو الزيتون

زيت جوز الهند والزيتون
زيت جوز الهند والزيتون
  طريقة عمل معجون أسنان الكركم:

أخلط الكركم مع الماء أو زيت جوز الهند أو الزيتون معاً حتى يصبح مثل العجينة وتصبح سميكة يمكنك أن تنظف أسنانك بهذا المعجون الطبيعى لمدة 5 دقائق ثم اشطف فمك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. الكركم وزيت الزيتون معجون طبيعى لتبييض الأسنان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - صحتك فى وصفة.. الكركم وزيت الزيتون معجون طبيعى لتبييض الأسنان " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة