أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - كفاية كركبة.. 4 أفكار لتخزين احتياجاتك فى البيت لو معندكيش مساحة

انت تشاهد حواء - كفاية كركبة.. 4 أفكار لتخزين احتياجاتك فى البيت لو معندكيش مساحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:06 صباحاً

باريس نبوز - "كراكيب" تجدها فى كل مكان بالغرفة، لا تحتاج سوى وحدات تخزين بسيطة يمكن إخفاؤها بطريقة عملية حتى لا تحتاج لمكان كبير ومساحات واسعة، وفقا لموقع pinterest.

1- وحد تخزين خلف المرآة:
خزانة خلف المرآة

خزانة خلف المرآة
 

فكرة تقوم على تصميم وحدة من الخشب الجرار التى يمكن تحريكها بسهولة ويتم تركيبها خلف المرأة، سواء فى الحمام أو مدخل الشقة، ويتم وضع الاحتياجات فيها حسب المكان، ففى الحمام على سبيل المثال يمكن تصميمها بشكل أرفف لوضع الفوط والمنظفات.

2- وحدة تخزين جانبية:
وحدة جانبية للكنبة

وحدة جانبية للكنبة
 

غالباً ما توجد مساحة ضيقة بين الحائط والكنبة لا يتم استغلالها، لكن من خلال هذه الفكرة يمكنك تصميم ترابيرز صغيرة بحجم هذه المساحة الفارغة ووضع وحدة جرار تحتوى على أرف لتخزين الجرائد أو الكتب أو ريموت التليفزيون داخلها.

3- وحدة تخزين بحجرة النوم:
وحدة خلف السرير

وحدة خلف السرير
 

غرفة النوم غالباً ما تتراكم بقطع الأثاث، والتى لا تترك مساحة لوضع أى قطعة أخرى عملية للتخزين، ولكن بحيلة ذكية يمكن عملها خلف السرير بشكل ديكورى وجرار ويمكن وضع بها بعض احتياجاتك.

4- وحدة المنظفات:
وحدة المنظفات

وحدة المنظفات
 

الكثير من السيدات يجدن فى وضع أدوات التنظيف فى دورات المياه شئ غير مريح ومنظر غير لائق خاصة أمام الضيوف، والحل هنا يتمثل فى عمل وحدة تخزين جرار لإخفاءها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - كفاية كركبة.. 4 أفكار لتخزين احتياجاتك فى البيت لو معندكيش مساحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - كفاية كركبة.. 4 أفكار لتخزين احتياجاتك فى البيت لو معندكيش مساحة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - من هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟
التالى حواء - آخرهم محمد صلاح بـ"حق المواطنة الشيشانية".. مشاهير مصريون حصلوا على تقدير العالم