أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - نوستالجيا رمضان.. "الثلاثى المرح" صوت الشهر الكريم لما تنور فوانيسه

انت تشاهد حواء - نوستالجيا رمضان.. "الثلاثى المرح" صوت الشهر الكريم لما تنور فوانيسه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:38 مساءً

باريس نبوز - "افرحوا يا بنات يلا وهيصوا رمضان أهو نور فوانيسه".. كلمات اعتدنا على سماعها كل عام مع اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم، ورغم شهرة تلك الأغنية إلا أن البعض يجهل اسم صاحبات الصوت العذب اللائى قدمنها.

"الثلاثى المرح" هكذا أطلق عليهن الموسيقار على إسماعيل، وهن سناء البارونى "شقيقة الفنانة سهير البارونى"، ووفاء مصطفى، وصفاء لطفى، اللائى تخرجن فى معهد الموسيقى العربية وظهرن فى الخمسينيات، وقدمن العديد من الأغنيات الاجتماعية كالأفراح وأعياد الميلاد، إلى جانب أغانى رمضان التى ما زالت تعبر عن فرحته حتى الآن.

الثلاثي المرح (1)
الثلاثي المرح 

انضم الثلاثى المرح لفرقة رضا، وكانت حفلات "أضواء المدينة" التى تقام فى الستينات دائمًا ما تبدأ بفقرتهن الغنائية، ومن أشهر الأغانى التى قدمتها الفرقة (سبحة رمضان، ووحوى يا وحوى، وأهو جه يا ولاد، والعتبة جزاز، وحلاوة شمسنا).

توقفت الفرقة عن تقديم أغنياتها فى نهاية الستينات بعد زواج الفتيات، وسفر وفاء إلى الكويت واتجاهها لتدريس الموسيقى، وزواج سناء من المخرج حسن الإمام، وكذلك صفاء من المخرج سامى أبو النور.

الثلاثي المرح (2)
الثلاثي المرح

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - نوستالجيا رمضان.. "الثلاثى المرح" صوت الشهر الكريم لما تنور فوانيسه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - نوستالجيا رمضان.. "الثلاثى المرح" صوت الشهر الكريم لما تنور فوانيسه " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - س وج.. كل ما تريد معرفته عن هوس الكتب
التالى صحة اسرتي - فطارك وسحورك عندنا صحى.. اليوم الـ 26 فى الإفطار" مكرونة بالمشروم"