أخبار عاجلة
أخبار تونس - توننداكس يتراجع في اقفال الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

صحة اسرتي - أسباب تجعلك تستبعد الطرشى من مائدة الإفطار

انت تشاهد صحة اسرتي - أسباب تجعلك تستبعد الطرشى من مائدة الإفطار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:36 مساءً

باريس نبوز - المخلل أو "الطرشى" كما يحب المصريون أن يلقبوه، من أهم المشهيات التى توضع على المائدة، فمن الناس من يتناوله بكثرة ويفرط فيه، ومنهم من يعشق "مياهه"، وكلها عادات غير صحية وتضر الذى يعتادها.

 

الدكتور محمد المنيسى استشارى الجهاز الهضمى والباطنة والكبد بقصر العينى أوضح خلال حديثه أن المخلل أو الطرشى الحار أو "الحراق"، من أكثر الأصناف غير الصحية التى توضع بجانب الطعام، فيتناول الشخص منها الكثير وكذلك من الطعام ذاته.


الطرشى

 

وتابع الدكتور محمد حديثه، موضحا أن المخلل قد يحتوى على كم هائل من الملح والشطة كذلك، لذا يساعد بشكل كبير على إحداث خلل بضغط الدم فيزيد من نسبته بشدة، كذلك يساعد على الإضرار بالمعدة نتيجة زيادة فرص حدوث بعض الزوائد المعدية.

 

وأشار أيضا استشارى الجهاز الهضمى والباطنة والكبد إلى أن المخللات تزيد من التهابات المعدة وقرحها، وتشعرك بعدم الراحة فى معدتك بعد تناول وجبتك، لذا عليك تجنبها تماما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " صحة اسرتي - أسباب تجعلك تستبعد الطرشى من مائدة الإفطار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " صحة اسرتي - أسباب تجعلك تستبعد الطرشى من مائدة الإفطار " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - حصاد الصحة ليوم الاثنين.. اعرف سر ظهور كدمات فى جسمك أول ما تقوم من النوم وفيديو معلوماتى للأكلات التى يجب تجنبها فى الإفطار
التالى حواء - لو زهقتى من صبغة شعرك.. اعرفى ازاى ترجعيه للون الأسود الطبيعى