أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به

حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به
حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به

انت تشاهد حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:31 مساءً

باريس نبوز - برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالكرم الشديد، وحب الخير للغير، ولكن تلك الصفات تختلف درجة تواجدها من شخص لآخر من مواليد برج الجوزاء، وذلك لتأثير علم الأرقام عليهم لاسيما رقم تاريخ الميلاد، ولهذا تحلل خبيرة الأبراج عبير فؤاد أسرار شخصية مواليد يوم 2 يونيو فى عيد ميلادهم وتقدم نصيحة فلكية لهم.

نجاح
نجاح

 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 2 يونيو فإن ذلك يعنى أنك محدد فى خياراتك واتجاهاتك، ولديك روح محارب، واصرار على تحقيق النجاح فى كل عمل تقوم به، لكن لا تبالغ فى ميلك للسخرية من كل شىء.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة فلكية لمولود يوم 2 يونيو تقول له فيها، إن هذا العام هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك التقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأى وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - الفلك لمولود 2 يونيو.. تحقق النجاح فى كل ما تقوم به " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حواء - فيديو.. كلم مامتك قولها تعملك جمعية عشان تسافر الساحل.. شاهد رد فعل الأمهات
التالى حواء - جائزة حمدان بن محمد للتصوير تطلق مفاجأة "التصوير الجوى"