أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة

حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة
حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة

انت تشاهد حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 04:31 صباحاً

باريس نبوز - المطبخ هو المكان الذى تقضى فيه ربة المنزل أغلب أوقاتها لتحضير الطعام بأصنافه المختلفة، لتتمتع العائلة بأكلاتها المحببة، ونظافة المطبخ من نظافة البيت وهى المقولة التى تتوارثها الأجيال، وأثبتت صحتها الأيام فطالما كان المطبخ نظيفا يسهل تنظيف باقى أركان المنزل لكثرة التفاصيل فى المطبخ.

ولعل من أبرز الأشياء التى تتسخ بسهولة وتسيء لمظهر المطبخ هو البوتاجاز خاصة مع كثرة استخدامه للطهى، وللحفاظ على نظافته دوما يجب تنظيفه يوميا بطرق بسيطة وسريعة وهو الأمر الذى توضحه السطور التالية نقلا عن موقع "بولد سكاى".

shutterstock_297476252
 

 

ماء مغلى

هذه الطريقة لا تتطلب استخدام أى مواد كيماوية فكل ما عليك فعله هو وضع المياه المغلية على السطح بأكمله وتتركها حتى تبرد لتصل إلى درجة حرارة الغرفة ثم قم بتنظيف الأوساخ باستخدام الصابون واسفنجة.

59f8db8ddcf0904318a3031e165b8456_920_420
 

 

ماكينة الحلاقة

فى هذه الطريقة يمكنك كشط البقايا والأوساخ من سطح البوتاجاز عن طريق ماكينة الحلاقة ولكن بحرص حتى لا تترك خدوش تشوه سطح البوتاجاز وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يمكنك استخدام اسفنجة مبللة لمسح سطح البوتاجاز.

طريقة-تنظيف-البوتجاز1
 

 

خل أبيض

تحتاج فى هذه الطريقة إلى زجاجة بخاخة ليس لها استخدام لديك وتملأ ثلثها بالخل الأبيض والثلثين بالماء، فحموضة الخل تلعب دورا هام فى إزالة كل هذه الأوساخ، فيمكنك رش الخليط على سطح البوتاجاز واتركه لبضع دقائق وبعد ذلك يمكنك مسحه باستخدام اسفنجة لتجد الأوساخ تخرج بسهولة بسبب الخل. 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حواء - لنظافة بوتاجازك.. 3 طرق هتسهل عليكى المهمة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة اسرتي - 3 أمراض تقيك منها السباحة المحترفة.. أبرزها ليونة العظام
التالى نصيحة لكي - 4 فوائد صحية لهذه الفاكهة الصيفية المنعشة