أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا

بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا
بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:17 صباحاً

باريس نبوز - قالت وكالة الطاقة الدولية فى باريس إن سيناريو يتضمن انخفاض إنتاج فنزويلا وإيران النفطى بواقع 1.5 مليون برميل يوميا بحلول نهاية 2019 قد يشهد انكماش الطاقة الإنتاجية الفائضة لدى أوبك، باستثناء إيران، إلى 2.5 مليون برميل يوميا إذا ما قررت المنظمة تغطية هذا الانخفاض فى الإنتاج.

وقالت الوكالة "سيكون ذلك أدنى مستوى منذ نهاية 2019، حين كانت أوبك تنتج بأقصى طاقتها قبل اتفاق فيينا، مما أدى لبناء مخزونات كبيرة".

وتشير تقديرات وكالة الطاقة الدولية إلى أن حجم الطاقة الإنتاجية الفائضة لدى أوبك بلغ 3.4 مليون برميل يوميا فى مايو، تمثل السعودية 60 بالمئة منها.

وتتوقع الوكالة ارتفاع طاقة أوبك الإنتاجية 240 ألف برميل يوميا من الربع الأخير من 2018 إلى 35.1 مليون برميل يوميا. وتمثل دول منطقة الشرق الأوسط معظم النمو تقريبا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - وكالة الطاقة تتوقع ضغطا على فائض أوبك إذا تقلص إنتاج إيران وفنزويلا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد الكويت - مشعل الجابر: الكويت جذبت 2.5 مليار دولار استثمارات أجنبية
التالى اقتصاد الكويت - «اتحاد غرف الخليج» يدعو لتأجيل الضرائب