أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد تونس - فروع QNB بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule

انت تشاهد اقتصاد تونس - فروع QNB بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 03:27 مساءً

باريس نيوز - الخميس 14 جوان 2018

نسخة للطباعة

فروع QNB بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule

نظم بنك QNB تونس مؤخرا زيارة ميدانية لنخبة من تلاميذ المدرسة الابتدائية Dr Graule بمدينة سوسة إلى عدد من فروع البنك بهذه المنطقة من بينها فرع المنشية المخصص للشركات وفرع الزياتين المخصص لحرفاء أوائل QNB وفرع Trocadéro.
يأتي تنظيم هذه الزيارة في إطار حرص مجموعة QNB على تأصيل مفهوم المسؤولية الإجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءا لا يتجزأ من إستراتجيتها العامة كما أنها تعكس جهوده القائمة لرفع مستوى الوعي لدى الأطفال والشباب بأهمية التعليم المالي.
وهي تندرج أيضا ضمن الفعاليات والمبادرات المختلفة التي يعمل QNB تونس على تنفيذها بهدف دعم الشباب والتعليم وتنمية المجتمع مثل مبادرة «المؤسسة الصديقة» التي كان قد أطلقها البنك سابقا بمشاركة 13 مدرسة إبتدائية بولايات بن عروس وسوسة والقصرين وقابس ومدنين.
وخلال هذه الزيارة تمكّن الأطفال المشاركون من التعرف على العمليات البنكية المختلفة والمنتجات المصرفية الحديثة والخدمات المبتكرة التي يقدمها QNB لحرفائه في تونس وحول العالم.
كما قام مدير فرع QNB سوسة بتقديم درس حول النّشاط البنكي تحت عنوان «المال والاقتصاد بلمحة مبسّطة» قبل فتح باب النقاش للتلاميذ حول العديد من المسائل المتعلقة بوسائل الدفع ومختلف المزايا الحصرية التي يوفرها البنك لحرفائه.
تعد هذه الزيارة الثانية من نوعها التي ينظمها QNB تونس حيث سبق أن نظم زيارة مماثلة لتلاميذ المدرسة الإبتدائية «نهج بنزرت « ببن عروس، أتاحت لهم فرصة الإطلاع على مختلف العمليات البنكية والمعاملات المصرفية بفروع البنك بالجهة وبمقره الاجتماعي بالمركز العمراني الشمالي.
ومن المقرر تنظيم زيارات أخرى لتلاميذ المدارس ببقية الولايات الأخرى وذلك نظرا لنجاح هذه المبادرة التي لاقت إهتماما كبيرا من التلاميذ والقائمين على المدارس الإبتدائية على حدّ السواء.
يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 12 ولاية عبر 34 فرعا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد تونس - فروع QNB بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد تونس - فروع QNB بسوسة تستقبل تلاميذ مدرسة Dr Graule " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد تونس - النزيف متواصل: أية حلول للحد من انزلاق مخزوننا من العملة الصعبة؟
التالى مال و اقتصاد : نائب وزير الإسكان: نعمل على رفع كفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى