أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص

اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص
اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص

انت تشاهد اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 09:27 صباحاً

باريس نيوز - عقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع قيادات الوزارة والعاملين بها، فور وصوله إلى مقر ديوان عام وزارة قطاع الأعمال العام.

  استعرض الوزير، خلال الاجتماع، عددًا من محاور خطة عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة مؤكدًا أن الهدف الأساسى هو الإصلاح وتحقيق طفرة نوعية في أداء الشركات التابعة، وكذلك تكليفات القيادة السياسية ومن بينها رفع مستوى التعاون والتنسيق مع الوزارات لتحقيق التكامل بين الجهود الحكومية.

  وأكد ضرورة إجراء دراسة دقيقة وشاملة لأوضاع الشركات التابعة وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والمخاطر لاتخاذ القرارات السليمة بشأنها بما يسهم في تعظيم مساهمة الشركات فى الاقتصاد القومي، والتحقق من الجدوى الاقتصادية قبل ضخ أي استثمارات جديدة.

  وأوضح الوزير أن الوزارة ستعمل على تقديم الدعم الكامل ومساعدة الشركات التابعة لتحسين إدارة استثمارات الدولة بالشركات المملوكة لها خاصة وأنها تواجه تحديات ضخمة، مشيرًا إلى أهمية وضع معايير قياسية للصناعات التي تعمل بها الشركات التابعة والاستعانة بخبرات القطاع الخاص. 

  كما أكد ضرورة العمل على إعادة تأهيل العنصر البشرى بالشركات التابعة والاستفادة من الطاقة البشرية مع رفع كفاءة العاملين ومهاراتهم وتحسين بيئة العمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: دراسة دقيقة لأوضاع الشركات.. والاستعانة بخبرات القطاع الخاص " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : استقرار أسعار الحديد اليوم.. و«عز» بـ12 ألفا و800 جنيه للطن
التالى مال و اقتصاد : هيئة تنمية الصادرات تستعرض ٥ محاور وآليات تنفيذية جديدة