أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها

مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها
مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها

انت تشاهد مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 05:45 صباحاً

باريس نبوز - طالب المهندس أبو الحسن نصار رئيس مجلس الإدارة‏ للمركز الاستشاري للخبراء العقاريين والمحكمين الدوليين‏، بحظر بيع الشركات العقارية وتسويق مشروعاتها للمواطنين قبل الحصول على القرارات الوزارية لتنفيذ المشروع واستخراج التراخيص اللازمة للبناء، والبدء فعليا في أعمال التنفيذ لضمان جدية تلك الشركات.

وتابع:"يجب إعداد تشريعات قانونية تنص على ذلك، والعقود بين العملاء والشركات يجب أن تكون متوازنة للحفاظ على حقوق كل الأطراف حيث إن كل شركة تضع بنودا كما يحلو لها في العقود وهى ضد المستهلك".

وأوضح أن هناك بنودا كثيرة تتلاعب بها الشركات ومنها عدم الالتزام بمواعيد تسليم المشروع أو عدم الالتزام بالمواصفات والمعايير المحددة للوحدات وغيره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : استشارى يطالب بحظر تسويق المشروعات العقارية قبل بدء تنفيذها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب