أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - دراسة: انخفاض الثقة بوسائل الإعلام التقليدية لـ50% ووسائل التواصل "البديل"

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - دراسة: انخفاض الثقة بوسائل الإعلام التقليدية لـ50% ووسائل التواصل "البديل"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 03:02 مساءً

باريس نبوز - كشفت دراسة حديثة أجرتها الشبكة الإبداعية Ogilvy عن انخفاض الثقة فى وسائل الإعلام التقليدية إلى 50% عام 2018.

كما توقعت الدراسة التى نشرها موقع فوربس حدوث تحول فى وسائل الإعلام التقليدية، عبر المزيد من التعاون مع مواقع التواصل الاجتماعى، الذى يتنبأ به 38٪ من الصحفيين. مع ذلك، يعتقد عدد قليل منهم إن المستهلكين سيكونون مستعدين لدفع المال مقابل الحصول على الأخبار من مصادر موثوقة.

وقالت جنيفر ريسى، رئيسة قسم الاتصالات العالمية فىOgilvy: إن وسائل الإعلام التقليدية ما زالت على قيد الحياة وبوضع جيد إجمالاً، لكن سيتعين عليها متابعة تطوير شراكاتها مع وسائل التواصل الاجتماعى. ومع الوقت، يصبح من الواضح بشكل أكبر أنه سيلزم وسائل الإعلام التقليدية التعاون عبر القنوات المختلفة، إذ ستكون أوجه التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعى هى وسيلتها كى تتمكن من توفير أخبار حقيقية وشفافة مستقبلًا.”

وفى أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، يعتقد حوالى 64٪ من الصحفيين أن الأخبار الإلكترونية تتفوق على الأخبار المتلفزة، وقد تصبح المصدر الرئيس للأخبار خلال الأعوام الـ5 المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع أن يؤدى الذكاء الصناعى دورًا كبيرًا فى الأخبار أيضا، فى ظل تبنى الابتكار الإعلامى والواقع المعزز على نطاق واسع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - دراسة: انخفاض الثقة بوسائل الإعلام التقليدية لـ50% ووسائل التواصل "البديل" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - دراسة: انخفاض الثقة بوسائل الإعلام التقليدية لـ50% ووسائل التواصل "البديل" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي