أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء

اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء
اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء

انت تشاهد اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:53 صباحاً

باريس نيوز - في الاقتصاد 2 يوليو,2018 نسخة للطباعة نسخة للطباعة

توقعات بنشاط سياحي وتجاري متزايد يين السلطنة والمغرب
الدار البيضاء ـ “الوطن”:
حطت رحلة الطيران العماني رقم WY171 معلنة بذلك تدشين الناقل الوطني للسلطنة رحلاته اليومية الجديدة من مسقط إلى مدينة الدار البيضاء المغربية.
وقد أقلعت الرحلة الافتتاحية من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 01:20 صباحا بتوقيت السلطنة لتصل إلى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء في تمام الساعة 07:10 بتوقيت المغرب على متن طائرة الناقل من طراز بوينج 800-787 دريملاينر.
رعى حفل التدشين معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة، بحضور سعادة الدكتور محمد بن ناصر الزعابي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني ومصطفى الهنائي الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للطيران، وعبدالعزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيدي للطيران العُماني، وأيمن الحوسني الرئيس التنفيذي لمطارات عمان وبحضور عدد من المسؤولين والمدعوين.
وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها مطار محمد الخامس الدولي معالي وزير السياحة المغربي وسعادة سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة المغربية بمعية كبار مسؤولي المطار وسلطات الطيران المدني بالمغرب.
وتم جدولة الرحلات على هذا الخط (مسقط ـ الدار البيضاء) لتكون بواقع أربع رحلات في الأسبوع خلال أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة وقد استغرقت رحلة الذهاب حوالي 9 ساعات.
ويأتي تدشين خط الدار البيضاء عقِب تدشين الناقل الوطني للسلطنة وجهة إسطنبول في الأول من يونيو الماضي، حيث من المتوقع أن يدشن الطيران العماني رحلاته إلى موسكو وكذلك إعادة تشغيل خدمته إلى جزر المالديف في أكتوبر المُقبل.
وستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقات الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين .. كما ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة وكذلك يتيح المزيد من الخيارات وسهولة في عمليات الربط عبر مركز عمليات الناقل في مطار مسقط الدُّولي.
وتوقع العديد من المراقبين ان يحقق خط الطيران العماني حراكا اقتصاديا وسياحيا مع بدء تشغيل الخط الجديد مؤكدين أن البلدين يمتلكان فرصاً عديدة للتعاون في مجالات مختلفة وفي مقدمتها القطاع السياحي.
وأشادوا بالجهود التي يبذلها الطيران العماني عبر استهداف أسواق سياحية واقتصادية مما سهل الكثير على المسافرين ورجال الاعمال من خلال توفير خيارات وبدائل متنوعة للسفر والشحن.
وأكدوا على أهمية الجدوى الاقتصادية لخطي المغرب واسطنبول وخط موسكو المتوقع افتتاحه خلال الفترة القادمة وأن هذه الخطوط سهلت على المواطنين والزائرين للسلطنة الكثير من الجهد والوقت .. مشيدين في نفس الوقت بجهود الطيران العماني في تسخير الإمكانيات المادية والبشرية للنهوض بقطاع الطيران بما يجعل منه قطاعا تنافسيا جاذبا للسياحة والاستثمار وأيضا استمرارية برامج التطوير والتحديث عبر استثمار أسطول طائرات الطيران العماني بما يواكب الحراك الاقتصادي والتنموي الذي تشهده السلطنة في مختلف المجالات.

الاولي 2018-07-02

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - الرحلة WY171 تدشن رحلات الطيران العماني إلى الدار البيضاء " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - «القوى العاملة» و«الغرفة» توقعان اتفاقية برنامج التنسـيق والمتابعة لتنظيم سـوق العمل
التالى مال و اقتصاد : أستاذ اقتصاد: تطوير قطاع الأعمال يتطلب ضخ استثمارات جديدة