أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال

اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال
اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال

انت تشاهد اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 11:00 صباحاً

باريس نيوز - قدم صالح بن عبدالله اليوسف المدير العام للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" شكره وتقدير أسر ومنتسبي الجمعية لرئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة عبدالله بن صالح العثيم للدعم الذي تحظى به الجمعية من شركات العثيم.

ونوه اليوسف للدعم الذي قدمته شركة أسواق عبدالله العثيم لأسر أيتام جمعية (إنسان) من خلال بطاقة العثيم الخيرية للتسوق من أسواق عبدالله العثيم والذي وصل إلى أكثر من 70 مليون ريال منذ انطلاق مشروعها الخيري لدعم مشتريات هذه الفئة الغالية على نفوسنا في 2007م، مشيراً إلى تبرع عملاء أسواق عبدالله العثيم من باقي التبرع بالهلل للجمعية والذي وصل إلى 2.5 مليون ريال منذ انطلاق المشروع في 2006م.

وقال اليوسف إن هذا الدعم يترجم الدور الريادي لعبدالله العثيم في مجال العمل الخيري واستشعاره بالمسؤولية الاجتماعية واستمرار مساندته لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً.

وأكد اليوسف أن هذا الدعم والاهتمام يحظى بكل التقدير والشكر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان".

يذكر أن شركة عبدالله العثيم تعد من أبرز الداعمين لجمعية "إنسان"، وذلك انطلاقاً من إحساسها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه فئة الأيتام، وتلبية لقيم الدين الإسلامي الذي حث على رعاية اليتيم والاهتمام به.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - «إنسان» تشكر شركة أسواق عبدالله العثيم لدعم مشتريات أسر أيتام الجمعية بـ 70 مليون ريال " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان