أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى

اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى
اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى

انت تشاهد اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 12:51 مساءً

باريس نيوز -  

أكد أحمد عنتر ، رئيس جهاز التمثيل التجارى، أن بدء فعاليات الدورة الأولى للمشاورات المصرية البولندية، تمثل نقلة هامة للتعاون الاقتصادى، بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال كلمة عنتر بمنتدى الأعمال المصرى البولندى، الذى نظمه الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية "تحت عنوان آفاق التعاون الاقتصادي"، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من العلاقات السياسية والدبلوماسية المتميزة التى تربط مصر وبولندا، لتنعكس بالإيجاب على معدلات التبادل التجاري بين البلدين.

 

ولفت عنتر إلى مشاركة 11 شركة بولندية من العاملة بقطاعات "استيراد و تصدير المنتجات الزراعية و الغذائية – مواد البناء واستيراد الكيماويات وبخاصة الفوسفات واليوريا – قطع غيار السيارات – الملاحة و الطيران- وتصنيع و خدمات والأبحاث و التطوير" لعقد لقاءات ثنائية مع نظائرهم المصريين، لبحث إمكانية التعاون والاستثمار المشترك.

 

وقال جانوس ويمبسكي، نائب رئيس غرفة التجارة البولندية إن وفد الشركات البولندية الذي يزور القاهرة حاليا يضم عدد كبير من الشركات الصناعية الرائدة في بولندا والتي ترغب في العمل بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

 

 وأوضح أن زيارة وزير الاستثمار والتنمية البولندي للقاهرة، على رأس وفد من رجال الأعمال البولنديين، تمهد الطريق لبدء مرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية المتميزة بين مصر وبولندا. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "التمثيل التجاري": دورة المشاورات المصرية البولندية نقلة هامة للتعاون الاقتصادى " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - سعر الريال السعودى في البنوك اليوم الإثنين 2-7-2018
التالى اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: إعداد دراسة تفصيلية لتقييم المطروحة بشأن الشركة القومية للأسمنت