أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر

بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر
بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:22 مساءً

باريس نبوز - قالت الدكتورة هدى يسى، رئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية ورئيس اتحاد المستثمرات العرب، إنها بصدد إعداد تقرير بكامل المشروعات المتاحة بمختلف محافظات مصر لعرضها على سيدات الأعمال العرب والمستثمرين وذلك عقب تعهد من وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى بدعم إقامة المشاريع الاستثمارية بمختلف المحافظات.

 

وأضافت رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الروتين والإجراءات الإدارية كانت تعطلنا كثيرا فى إقامة المشاريع الاستثمارية لكن وزير التنمية المحلية وعدنا بأنه سيكون هناك إشراف دائم من قبله باعتبار الوزارة شريك فى دعم التنمية وجذب الاستثمارات لمختلف المحافظات.

 

وأشارت يسى، إلى أنه سيكون هناك إشراف من قبل وزارة التنمية المحلية ومتابعة دائمة لتذليل أية عقبات أمام المشاريع الاستثمارية المنتظر تنفيذها بالمحافظات.

 

كان وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى قد عقد اجتماعًا مع اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يسى رئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية، بحضور مجموعة من قيادات الوزارة، والذى تطرق إلى التنسيق مع الاتحاد وجمعية سيدات الأعمال لدعم التنمية فى المحافظات والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة وإمكانية المساهمة فى تنفيذها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - اتحاد المستثمرات العرب يعد تقريرا عن الفرص الاستثمارية بمحافظات مصر " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : الإسكان: غدا بدء تسليم قطع أراضي المقابر بمدينة قنا الجديدة
التالى مال و اقتصاد : «حماية المنافسة» يرصد مغالاة التجار في أسعار مواد البناء