أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد تونس - تأسيس أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس

انت تشاهد اقتصاد تونس - تأسيس أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 08:27 مساءً

باريس نيوز - الأربعاء 11 جويلية 2018

عقدت الجامعة المهنية للوجهة السياحية بالظاهر  التي تأسست في شهر مارس 2018، ندوة صحفية أمس الثلاثاء 10 جويلية بكازينو جربة بحضور ولاة مدنين وقابس  وتطاوين إضافة إلى سفيرة سويسرا بتونس تحت إشراف وزيرة السياحة. وتعتبر هذه الجامعة (FTADD)  التي يرأسها محمد الصادق الدبابي، أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس، تضمّ أكثر من ثلاثين عضوا من بين مسدي الخدمات الذين يعملون من أجل تنمية السياحة بهذه الجهة.
وتدعم المنظمة السويسريـة Fondation Swiss contact منذ سنـة 2015 هذا المجهود الذي تقوم به الأطراف الفاعلة المحلية في إطار مشروع Destination Dahar/ DMO الذي تموّلـه كتابـة الدولـة للاقتصـاد السويسريـة في اطار شراكة مع وزارة السيـاحـة والصنـاعـات التقليديـة والديوان الوطني التونسي للسيـاحـة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد تونس - تأسيس أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد تونس - تأسيس أول جامعة جهوية مستقلة للسياحة بتونس " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد تونس - تحصلت في أقل من شهر على 1960.5 مليون دينار: هكذا ستصرف الحكومة قرضي صندوق النقد والبنك العالمي
التالى اقتصاد - "عبدالقادر" يطالب بإعادة النظر فى حد الاعفاء الضريبي لهذه الاسباب