أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر

اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر
اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر

انت تشاهد اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:52 مساءً

باريس نيوز - أعلنت شركة تيتان المحدودة, خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم و المنتمية لمجموعة تاتا العالمية العملاقة عن أطلاق مجموعاتها من ساعات تيتان المختلفة في السوق المصري بالشراكة مع شركة القاهرة للتجارة .

وحضر حفل الإطلاق أمريتبال سينج  – مدير عام المبيعات والتسويق لشركة تيتان في منطقة الشرق الأوسط ومحمد خليفة رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة، وتضم المجموعة التي تقدمها الشركة للسوق المصري ( راجا ) و ( إيدج ) و( ورك وير ) .

و أعرب يوجيش جوه  مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط بشركة تيتان عن سعادته بالتعاون مع شركة القاهرة للتجارة وإطلاق منتجات الشركة العالمية في السوق المصرية ، مؤكدًا أن السوق المحلية يعد سوقًا واعدًا للشركة خلال السنوات المقبلة ونحن نتطلع من الآن لتقديم أفضل منتجاتنا لكل عملائنا في السوق.

 أضاف يوجيش  : "أن ساعة تيتان تباع واحدة كل ثلاث ثواني، موضحاً أن منتجات تيتان الآن متوافرة في أكثر من 7000 متجر حول العالم في 30 دولة  ونخدم أكثر من 200 مليون عميل بينما وصلت مبيعاتها السنوية اكثر من 1.9 مليار دولار في 2017  ".

 ومن جانبه، قال محمد خليفه، رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للتجارة : "نحن سعداء للغاية بالإعلان عن إطلاق منتجات العلامة التجارية تيتان و التي تعد خامس أكبر مصنع للساعات عالميا في السوق المصرية  وكذلك الإعلان عن شراكتنا الاستراتيجية مع شركة تيتان كموزع حصري لمنتجاتهم في السوق المصرية" .

 

وأضاف محمد فريد مدير المبيعات والتسويق  بشركة القاهرة للتجارة: "نحن سعداء للغاية بالأعلان عن أطلاق منتجات العلامة التجارية تيتان و التي تعد خامس أكبر مصنع للساعات عالميا وكذلك الأعلان عن شراكتنا مع شركة تيتان للتوزيع حصريا لمنتجاتهم في السوق المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - خامس أكبر مصنًع للساعات بالعالم يبدأ استثماراته في مصر " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "بنك البركة" يفتتح فرعًا فى العاصمة الجديدة بـ800 مليون جنيه
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي