أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨

اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨
اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨

انت تشاهد اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 12:52 مساءً

باريس نيوز - وافق الدكتور محمد معيط وزير المالية على مد المهلة المخصصة لتحصيل الضريبة العقارية بدون مقابل تأخير بجميع مناطق الضرائب العقارية ومأمورياتها حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨.

وأكد بيان الوزارة أن هذا القرار يعتبر تسهيلًا على ممولي الضريبة وتلافيًا للزحام في المأموريات، موضحًا، وأن هذا المد في مهلة دفع الضريبة هو الأخير بعد أن كان من المقرر انتهاء فترة تحصيل الضريبة في 15 يوليو الجاري.

وأعلن الوزير أنه سيتم تقديم الإقرارات إلكترونيًا من الموسم القادم لتحصيل الضريبة في كافة المأموريات وذلك في إطار تطبيق منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني والتي تستهدف مزيد من توفير الوقت والجهد على ممولي الضرائب.

وكانت مصلحة الضرائب العقارية برئاسة د. سامية حسين تقدمت بطلب لوزير المالية بمد المهلة نظرًا للزحام الشديد الذي شهدته الأيام الماضية لتقديم الإقرار ودفع الضريبة، ويأتي القرار في ظل ما تقوم به الوزارة من جهود حثيثة لتيسير تحصيل الضريبة من الممولين وكانت مصلحة الضرائب العقارية قد سمحت بقبول سداد الضريبة العقارية المستحقة على وحدات عقارية بالساحل الشمالي والعين السخنة في الديوان العام لمصلحة الضرائب العقارية وذلك بلاظوغلي للمقيمين بالقاهرة الكبرى.

وأشادت بحرص ملاك الوحدات العقارية على سرعة سداد الضريبة العقارية المستحقة للخزانة العامة للدولة، مشيرة إلى أن المأموريات العقارية تُقدم جميع التيسيرات لسرعة سداد الضريبة وانه في ظل مد المهلة سيكون الأمور أيسر علي الممولين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - وزارة المالية: مد مهلة تحصيل الضريبة العقارية بدون غرامة تأخير حتى ١٥ أغسطس ٢٠١٨ " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد السعودية - ميناء الملك فهد الصناعي يستقبل أكبر شحنة في تاريخه
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي