أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها

اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها
اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها

انت تشاهد اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 09:30 مساءً

باريس نيوز - قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان بإتحاد الصناعات، على رفع أسعار السجائر، قائلًا:" كله ضرب مفيش شتيمة"، لافتًا إلى أن الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها.

وأضاف "أمبابي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دريم"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الخميس، إن مجلس الشعب قرر زيادة أسعار السجائر 75 قرشًا العلبة، قابلها زيادة أخرى من وزارة المالية تقدر بـ75قرشًا.

وأشار إلى أن قطاع الدخان ساهم بـ52 مليار جنيه ضرائب خلال العام المالي 20172018، لافتَا إلى أن الدولة تناست ان زيادة أسعار السجائر سيؤدي إلى العزوفعن الإقبال عن شراء الدخان، معقبًا:"المستهلك هيجيب منين".

ويذكر أن الشرقة الشرقية للدخان أعلنت عن زيادة أسعار السجائر الكليوباترا من 16 جنيها بدلا من 14.5 جنيه، كما سيكون سعر السجائر البوكس 17 جنيها بدلا من 15.5 جنيه، فيما بلغت أسعار كوين، سوفت، بوكس 17 جنيها، مونديال بوسن لايت وبلومونت 16.5 جنيها، السوبر 18 جنيها، البلاك ليبول الجولدن ويست 22 جنيها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - إتحاد الصناعات: الدولة ليس لديها إلا قطاع الدخان لزيادة مواردها " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - رجب شحاتة: مصر لديها احتياطي من الأرز يكفي الإستهلاك المحلي
التالى اقتصاد - "التخطيط": الصندوق السيادي هدفه إستغلال أصول الدولة بالشراكة مع القطاع الخاص