أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات

اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات
اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات

انت تشاهد اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 08:41 صباحاً

باريس نيوز - هبطت أسعار النفط اليوم الاثنين، مع انحسار المخاوف من تعطل بعض الإمدادات واستئناف الموانئ الليبية لأنشطتها التصديرية، بينما يترقب التجار زيادات محتملة في إمدادات روسيا ومنتجي نفط آخرين.
وانخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت بحلول الساعة (06:45 بتوقيت جرينتش) 66 سنتاً، أو ما يعادل 0.9 بالمئة، إلى 74.67 دولار للبرميل.
وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 57 سنتاً، أو 0.8 بالمئة، إلى 70.43 دولار للبرميل.
وأدى تعطل إمدادات في ليبيا وإضراب في النرويج واحتجاجات بالعراق إلى ارتفاع أسعار النفط أواخر الأسبوع الماضي، وإن كانت الأسعار سجلت خسارة أسبوعية هي الثانية على التوالي.
وتحول تركيز السوق إلى زيادات محتملة في الإمدادات على الرغم من أن اتحاداً نرويجياً للعاملين في منصات حفر بحرية للنفط والغاز صعد إضراباً عن العمل بدأ قبل ستة أيام.
وقال بنك مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية (ايه.إن.زد) في مذكرة إن "أسعار النفط الخام هبطت مع انحسار المخاوف من تعطل إمدادات. الأنباء عن أن المؤسسة الحكومية المنتجة للنفط في ليبيا استأنفت ضخ الإمدادات من حقل كبير حفزت الهبوط في وقت سابق من الأسبوع".
وقال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك يوم الجمعة إن بلاده وبعض كبار المنتجين الآخرين قد يزيدون إمداداتهم إذا حدث نقص في المعروض بالأسواق العالمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - تراجع أسعار النفط بفعل احتمال زيادة الإمدادات " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - مبيعات الأجانب تسجل 2.3مليون جنيه في ختام جلسة اليوم
التالى اقتصاد - بورصة النيل تتراجع 0.12% في ختام تعاملات اليوم