أخبار عاجلة
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس الأفغاني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد

اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد
اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد

انت تشاهد اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 09:40 مساءً

باريس نيوز - استقبل  الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مساء اليوم الإثنين، عصام محمد الصغير حيث أبلغه موافقة الدكتورمصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على تعيينه رئيسا لمجلس ادارة الهيئة للقومية للبريد لمدة عام على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

هذا وقد سبق أن عين عصام  الصغير رئيساً لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في الأول من مايو 2015 و لمدة ثلاث سنوات استطاع خلالها البدء في تنفيذ خطة تطوير مكاتب البريد وتحويلها الى مراكز خدمات بريدية متكاملة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية لجعل البريد المصري منصة لتقديم الخدمات الحكومية عن طريق الشباك الموحد، وتم إنشاء المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، كما حققت الهيئة القومية للبريد في عهده اعلى فائض مالي .

 كما تولى عصام  الصغير علي مدي ثمانية عشر عاما تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الأمارات وساعدته هذه الخبرات علي تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوي العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية والغير بريدية والعمليات التشغيلية وتحويلها إلي خدمات الكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية.

وقد شارك في العديد من المشاريع الإستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد في معظم دول العالم وعلي سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، انجلترا، ايرلندا، الهند، الدنمارك.

وعصام الصغير من مواليد 1963 وحصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986 والعديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميا وعالميا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الاليكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - وزير الإتصالات يستقبل الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد الكويت - الكويت الأكثر تراجعاً في ترسيات العقود خليجياً
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان