أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - ملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير التخطيط العراقي في المملكة.. اليوم

انت تشاهد اقتصاد السعودية - ملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير التخطيط العراقي في المملكة.. اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 12:44 صباحاً

باريس نيوز - يتوجه وزير التخطيط الدكتور سلمان الجميلي، رئيس الجانب العراقي في المجلس العراقي - السعودي، على رأس وفد رفيع المستوى اليوم الأربعاء إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. 

وأوضح الجميلي أن زيارة الوفد تأتي بناء على تكليف من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حيدر العبادي، موضحاً أن الوفد يضم وزراء النفط عبدالجبار اللعيبي، والكهرباء قاسم الفهداوي، والنقل كاظم فنجان الحمامي، وعدداً من المديرين العامين في عدد من الوزارات.  

وأضاف الجميلي أن الوفد سيبحث مع الجانب السعودي عدداً من القضايا والملفات المهمة في إطار عمل مجلس التنسيق العراقي - السعودي، لافتاً إلى أن ملف الطاقة الذي يشمل الكهرباء والوقود سيكون أحد أهم الملفات التي سيتم بحثها مع الجانب السعودي. وبين الجميلي أن الوفد سيبحث أيضاً قضايا أخرى تتعلق بتفعيل النقل الجوي والبحري والبري بين البلدين.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - ملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير التخطيط العراقي في المملكة.. اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - ملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير التخطيط العراقي في المملكة.. اليوم " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان