أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الهندي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018

اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018
اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 10:07 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/19

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 579

  • الهدف صقل مهارات الطلبة وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية مكثفة


انطلقت فعاليات الدورة الثانية من برنامج بنك الكويت الوطني للتدريب الصيفي لعام 2018 والمخصص لطلبة المدارس والكليات الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و21 عاما، والذي يأتي تنظيمه في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك وحرصه المتواصل على دعم الشباب والطلبة، ومنحهم فرصة صقل مهاراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال برامج تدريبية مكثفة.

ويذكر ان مؤسسة لوياك التطوعية تشارك للعام الثاني في هذا البرنامج عن طريق تقديم دورات تدريبية للطلبة المشاركين تركز على التعريف بالمجتمع المدني وبالمسؤوليات تجاهه ومفهوم العمل التطوعي، كما تقدم حلقات عملية تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية الهادفة التي تعزز روح الفريق والتعاون والتفكير الإيجابي والبناء ومراعاة القيم.

كما تشارك شركة الوطني للاستثمار في توفير دورات تدريبية للطلبة هذا العام بالإضافة إلى دورة حول الأمن والتدابير الوقائية لضمان حماية المؤسسات المالية.

وقد شارك نائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت ومدير عام مجموعة الخزانة سليمان المرزوق في افتتاح الدورة الثانية من البرنامج والتي يشارك فيها 31 طالبا وطالبة.

ويهدف هذا البرنامج إلى المساهمة في تشجيع الطلبة خلال فترة إجازتهم الصيفية على التدريب والانخراط في تجربة العمل المصرفي، كما انه يأتي في إطار التزام بنك الكويت الوطني تجاه الشباب ودعمهم في مسيرتهم للقيام بدور فاعل في المستقبل.

كما ان البرنامج لا يقتصر على تقديم دورات تدريبية فحسب، بل يتخلل ختام الدورات التدريبية رحلات ميدانية للطلبة ستشمل هذا العام عددا من المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية التي لديها بصمة في مجالاها، ليستفيد الطلبة من تجربتها والتعرف أكثر على طبيعة عملها وتنظيمها.

ويتضمن برنامج التدريب الصيفي جملة من مواد التدريب والدراسة لطلبة المدارس والكليات تشمل أساليب عمل الفريق وطرق التفكير الإبداعي وسبل التعبير الذاتي الأمثل وأساليب التعامل مع العملاء إضافة إلى مفهوم جودة الخدمة وتأهيل وتمكين الطلبة من خلال ما يوفره البرنامج من المواد التدريبية والأكاديمية المتطورة والحديثة. وتتخلل هذه الدورات جولات ميدانية للمشاركين لإتاحة المجال أمامهم للاطلاع عن كثب على عمل إدارات وفروع البنك.

وينقسم إلى 4 دورات تدريبية مدة كل واحدة منها أسبوعان وتشتمل على حلقات تدريب نظرية وميدانية بواقع 5 ساعات يوميا. ومن المقرر أن تبدأ الدورة الثالثة في 29 يوليو والرابعة والأخيرة في 12 أغسطس، وذلك بحسب البرنامج المقرر لهذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «الوطني» يفتتح الدورة الثانية من برنامج التدريب الصيفي 2018 " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - تخصيص 25% من حصيلة الضريبة العقارية للعشوائيات و٢٥٪‏ لتطوير المحليات
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان