أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : آبي: واردات أمريكا من السيارات اليابانية لا تهدد أمنها القومي

انت تشاهد مال و اقتصاد : آبي: واردات أمريكا من السيارات اليابانية لا تهدد أمنها القومي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 07:26 مساءً

باريس نبوز - ترامب يعتزم لقاء رئيس الوزراء الياباني في الولايات المتحدة

قال رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الجمعة إن واردات السيارات اليابانية لا تشكل أي تهديد للأمن القومي الأمريكي، واعدا بإقناع الرئيس دونالد ترامب بألا يفرض رسوما جمركية قد تلحق ضررا بالاقتصاد العالمي.

وأبلغ آبي مؤتمرا صحفيا في ختام دورة انعقاد البرلمان ”واردات السيارات وأجزاء السيارات من بلدنا لم تضر قط الأمن القومي للولايات المتحدة ولن تفعل هذا في المستقبل“.

وأطلقت واشنطن تحقيقا في مايو أيار بشأن ما إذا كانت السيارات المستوردة تشكل تهديدا للأمن القومي.
وهدد ترامب مرارا بفرض رسوم جمركية كمكون رئيسي في رسالته الاقتصادية، مكررا الشكوى بشأن العجز التجاري لقطاع السيارات في أمريكا، وخصوصا مع ألمانيا واليابان.

وقال آبي إن الشركات اليابانية تصنع نحو 3.8 مليون سيارة سنويا في الولايات المتحدة، أو أكثر من ضعفي عدد السيارات التي تصدرها اليابان إلى أمريكا.

وأضاف قائلا ”القيود على التجارة لن تفيد أحدا، ونحن سنواصل شرح ذلك للولايات المتحدة وسنعمل عن كثب معهم لضمان ألا يتم فرض تلك الرسوم“.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : آبي: واردات أمريكا من السيارات اليابانية لا تهدد أمنها القومي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : آبي: واردات أمريكا من السيارات اليابانية لا تهدد أمنها القومي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "التموين": أسعار منتجاتنا أقل من الأسواق بـ 25%
التالى اقتصاد - وائل النحاس: "الفوركس" وسيلة لغسيل الأموال وتهريبها خارج مصر

معلومات الكاتب