أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم

اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم
اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم

انت تشاهد اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - يسر شركة سامبا للأصول وإدارة الاستثمار ("سامبا كابيتال") أن تعلن اليوم عن انطلاق الاكتتاب العام للمستثمرين الأفراد لشركة لجام للرياضة ("لجام" أو "الشركة") المالك والمشغل لمراكز رياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة". علماً بأن هيئة السوق المالية قد وافقت مؤخراً على طلب شركة لجام بطرح 15.7 مليون سهم تمثل 30 % من رأسمال الشركة للجمهور وإدراج أسهم الشركة في السوق الرئيس لتداول.

تستمر فترة الاكتتاب للمستثمرين الأفراد لمدة سبعة أيام اعتبارا من اليوم الأربعاء 01 /08 /2018م وحتى نهاية يوم الثلاثاء 07 /08 /2018م، وسوف تتاح خلال هذه الفترة للمستثمرين الأفراد الفرصة للاكتتاب في (1,571,501) سهم تمثل 10 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام بسعر 52 ريالاً للسهم الواحد. ويأتي الطرح للمستثمرين الأفراد بعد الانتهاء بنجاح من اكتتاب شريحة المؤسسات، حيث تم تقديم إجمالي الأسهم المطروحة التي تمثل 30 % من رأسمال لجام للمستثمرين من المؤسسات من خلال عملية بناء سجل الأوامر، الذي لاقى إقبالاً قوياً على الاكتتاب في أسهم الشركة من قبل شريحة المؤسسات المكتتبة، إذ بلغت التغطية 8.3 مرات من إجمالي الأسهم المطروحة، مما يدل على الأداء القوي للشركة وجودة خدماتها والثقة في فرص النمو المستقبلية.

وأكدت سامبا كابيتال أنها أتمت كافة الاستعدادات اللازمة للاكتتاب، والعمل على تسخير الإمكانات، والقدرات التي تتيح للمكتتبين الأفراد المشاركة في الاكتتاب بيسر وسهولة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يتيحها إدراج الشركة بعد نهاية الاكتتاب في السوق المالية السعودية. كما أوضحت سامبا كابيتال بأن شركة لجام قد عينت كلاً من مجموعة سامبا المالية ومصرف الراجحي والبنك الأهلي التجاري وبنك الرياض والبنك السعودي الفرنسي والبنك السعودي البريطاني والبنك العربي الوطني كجهات مستلمة للطرح، وستبدأ تلك الجهات اعتباراً من اليوم باستقبال طلبات الأفراد الراغبين في الاكتتاب في أسهم شركة لجام للرياضة عبر فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو عبر قنواتها الإلكترونية المختلفة المتاحة على مدار الساعة طوال فترة الاكتتاب. ويمكن للمستثمرين الأفراد أن يكتتبوا بعدد 10 أسهم كحد أدنى و250,000 سهم كحد أقصى. على أن يتم التخصيص النهائي للأسهم ورد المبالغ الفائضة (إن وجدت) في موعد أقصاه 14 /08 /2018م.

لمزيد من المعلومات (بالإضافة إلى نشرة الإصدار)، الرجاء زيارة موقع هيئة السوق المالية [www.cma.org.sa]، وموقع الشركة [www.leejam.com.sa]، وموقع سامبا كابيتال [www.sambacapital.com].

وتعتبر شركة لجام للرياضة أكبر مشغل للمراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك وتدير لجام مراكزها الرياضية تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة". ولدى لجام كما في نهاية 2017م، 108 مراكز رياضية في 23 مدينة في المملكة العربية السعودية و4 مراكز رياضية في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى 31 مركزاً قيد الإنشاء.

أما سامبا كابيتال فهي شركة رائدة في مجال إدارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية. وتقدم سامبا كابيتال مجموعة متكاملة من الخدمات بما في ذلك تمويل الشركات وخدمات الاستثمار وإدارة الأصول والوساطة. (سامبا كابيتال شركة مرخصة من قبل هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-07069، ويقع مركزها الرئيس في مركز المملكة، طريق الملك فهد في الرياض).

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - اليوم يبدأ اكتتاب الأفراد في شركة لجام للرياضة بسعر 52 ريالاً للسهم " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - أسعار النفط اليوم الثلاثاء 31-7-2018 برنت يسجل 74.72 دولار للبرميل
التالى بورصة و اقتصاد - لماذا تسعى شركات المحمول لتشغيل رخص التليفون الأرضى رغم تراجع استخدامه؟