أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : الصين تفرض رسوم إغراق على المطاط الصناعي من أمريكا وأوروبا

انت تشاهد مال و اقتصاد : الصين تفرض رسوم إغراق على المطاط الصناعي من أمريكا وأوروبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:34 مساءً

باريس نبوز - بالصور.. لقاء محافظ أسوان مع وفد وزارة التجارة الخارجية الصينية

قالت وزارة التجارة الصينية يوم الجمعة إنها ستفرض رسوما لمكافحة الإغراق تتراوح من 23.1 بالمائة إلى 75.5 بالمائة على المطاطي الصناعي من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وسنغافورة بدءا من 20 أغسطس.

وقالت الوزارة، التي فرضت من قبل رسوم مكافحة إغراق مؤقتة على المطاط الصناعي من تلك الدول في أبريل، إن الرسوم البالغة 75.5% ستطبق على المطاط الأمريكي الذي تنتجه إكسون موبيل وشركات أمريكية أخرى.

وتواجه أرلانكسيو بلجيكا رسوم استيراد قدرها 27.4 %، بينما تواجه إكسون موبيل كيميكال وشركات أخرى في الاتحاد الأوروبي 71.9 بالمائة. وفُرضت رسوم تبلغ 23.1 % على أرلانكسيو سنغافورة و45.2 % على شركات أخرى من سنغافورة أيضا.

وقالت متحدثة باسم أرلانكسيو، وهي مشروع مشترك مناصفة بين أرامكو السعودية ولانكسيس الألمانية، في رسالة بالبريد الإلكتروني إن الشركة تواصل العمل مع وزارة التجارة بهذا الخصوص.

كانت أرامكو قالت يوم الأربعاء إنها تعتزم الاستحواذ على حصة لانكسيس البالغة 50 بالمائة في أرلانكسيو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : الصين تفرض رسوم إغراق على المطاط الصناعي من أمريكا وأوروبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : الصين تفرض رسوم إغراق على المطاط الصناعي من أمريكا وأوروبا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : غرفة صناعة إسطنبول تدعو لإجراءات عاجلة بخصوص الليرة
التالى مال و اقتصاد : الفقي: حدوث ارتداد بالبورصة طبيعي بعد الانخفاضات المتتالية

معلومات الكاتب