أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - المركزى الروسى يكشف عن أسباب تراجع الروبل

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - المركزى الروسى يكشف عن أسباب تراجع الروبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 07:36 مساءً

باريس نبوز -  قال البنك المركزى الروسى اليوم الجمعة إنه قد يعدل أحجام مشتريات العملة الأجنبية اليومية للحد من تقلبات السوق ووصف التراجع السريع للروبل إلى أدنى مستوى فى عدة أشهر بأنه رد فعل طبيعى للأنباء التى تحدثت عن عقوبات أمريكية.

وقال البنك المركزى إن لديه الأدوات اللازمة لدرء أى تهديد للاستقرار المالى مضيفا أن فترات مماثلة شهدت تقلبات أشد للروبل من قبل لكن تبين أنها كانت قصيرة الأجل.

وأظهرت بيانات البنك المركزى اليوم أنه اشترى عملة أجنبية بقيمة 8.4 مليار روبل (125.84 مليون دولار) يوم الأربعاء، وهو أول يوم للانخفاض السريع للروبل، مقارنة مع 16.7 مليار روبل فى اليوم السابق.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - المركزى الروسى يكشف عن أسباب تراجع الروبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - المركزى الروسى يكشف عن أسباب تراجع الروبل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - أردوغان: نتعرض لحرب اقتصادية وعلينا مواجهتها
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان