اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد تونس - المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار يفتتح أشغاله رسميا وسط حضور استثماري رفيع

انت تشاهد اقتصاد تونس - المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار يفتتح أشغاله رسميا وسط حضور استثماري رفيع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 06:31 صباحاً

باريس نيوز - الخميس 11 أكتوبر 2018

نسخة للطباعة

المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار يفتتح أشغاله رسميا وسط حضور استثماري رفيع

افتتح مسؤولون تونسيون وبريطانيون، أمس الاربعاء، رسميا المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار الذي يتواصل إلى غاية 12 أكتوبر في وقت تبحث فيه تونس عن مستثمرين في إطار شراكة بين القطاعين العام والخاص». وشارك في افتتاح المنتدى وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بحضور وزيرة الدولة للتجارة ببريطانيا بارونس فارهاد وسفير تونس ببريطانيا نبيل بن خضر وسفيرة بريطانيا بتونس لويز دي سوزا ورئيس الغرفة التونسية البريطانية مهدي بن عبد الله.
وأكد الفرياني على أهمية تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين في مختلف القطاعات الواعدة على غرار قطاع الصناعات المعملية وتعزيز التبادل التجاري بالإضافة الى تطوير صادرات الصناعات الغذائية إلى بريطانيا. ولاحظ أن إستراتيجية القطاع الصناعي والمؤسسات الصغرى والمتوسطة للفترة 2018 - 2020، تهدف إلى انجاز بنية تحتية صناعية وتكنولوجية ملائمة لجذب الاستثمارات الأجنبية والنهوض بالقطاعات الواعدة على غرار قطاع مكونات السيارات ومكونات الطائرات وقطاع الصناعات الصيدلانية .
وذكر بأن الحكومة وضعت إستراتيجية مستقبلية في صناعات غير معملية ترتكز على استغلال الطاقات المتجددة لإنتاج 3500 ميغاواط من الكهرباء بواسطة الطاقة الهوائية والطاقة الشمسية قصد الترفيع في حصة الطاقات المتجددة في المزيج الكهربائي بنسبة 30 بالمائة في أفق 2030 .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد تونس - المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار يفتتح أشغاله رسميا وسط حضور استثماري رفيع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد تونس - المنتدى التونسي البريطاني للتجارة والاستثمار يفتتح أشغاله رسميا وسط حضور استثماري رفيع " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - الاتفاقات التجارية: مصر تستضيف المعرض الأفريقى للتجارة البينية 11 ديسمبر
التالى بورصة و اقتصاد - كيف قاد "جنون القوطة والبطاطس" معدل التضخم للارتفاع خلال شهر سبتمبر الماضى؟