اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - الدولار يتعافى بعد موجة خسائر كبرى

انت تشاهد اقتصاد - الدولار يتعافى بعد موجة خسائر كبرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 09:49 صباحاً

باريس نيوز - الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:33 ص

الدولار يتعافى بعد موجة خسائر كبرىرويترز

 

141%247cview

ارتفع الدولار، اليوم الجمعة، بما يعكس ثقة المستثمرين في الاقتصاد الأمريكي على الرغم من الانتقادات التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وهبوط الأسهم الأمريكية.

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات كبرى عند 95 يوم الجمعة، انخفاضا من أعلى مستوى سجله خلال الشهر عندما بلغ 96.15، اليوم الثلاثاء.

وجرى تداول العملة اليابانية، وهي عملة مفضلة في أوقات الاضطرابات السوقية، عند 112.34 ين، وارتفعت العملة إلى 111.83 ين للدولار يوم الخميس، وهو أعلى مستوى لها منذ 18 سبتمبر.

وسجل الدولار الاسترالي 0.7122 دولار أمريكي متعافيا من أدنى مستوى في عامين الذي سجله يوم الاثنين عندما بلغ 0.7039 دولار أمريكي. وجاء الارتفاع بدعم من أخبار واعدة من الصين أكبر شريك تجاري للبلاد.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - الدولار يتعافى بعد موجة خسائر كبرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - الدولار يتعافى بعد موجة خسائر كبرى " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة 12-10-2018
التالى اقتصاد - "البترول" تبرم عقدًا مع شركة بتروكيماويات أمريكية بقيمة 1.2 مليار دولار