اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - البرلمان الإيطالي يُقر مستهدف عجز الموازنة للعام المقبل

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - البرلمان الإيطالي يُقر مستهدف عجز الموازنة للعام المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 12 أكتوبر 2018 10:48 صباحاً

باريس نبوز - مباشر: صوت البرلمان الإيطالي لصالح الإطار التنظيمي للموازنة المالية للحكومة الإيطالية الشعبوية والتي تتضمن مستهدف عجز الموازنة إلى الناتج الإجمالي المحلي عند مستوى يتجاوز رغبة الاتحاد الأوروبي.

وأقر كل من مجلس النواب والشيوخ الإيطالي أمس المقترحان الذين يدعمان تحديث الحكومة الإيطالية لما يُسمى الوثيقة المالية والاقتصادية للدولة التي تتضمن عجز موازنة إلى الناتج الإجمالي المحلي عند 2.4%.

وكان الاتحاد الأوروبي طالب إيطاليا بخفض عجز الموازن إلى الناتج الإجمالي المحلي عند مستوى أدنى 2% بسبب ديونها المرتفعة.

وصوت 333 عضو بالبرلمان لصالح مقترح "الميزانية المتوازنة" مقابل 188 صوت معارض، أما مجلس الشيوخ فصوت 165 لصالح الموازنة في مقابل 107 صوت معارض لها.

أما على مستوى 2020 و2021 فتستهدف الحكومة الإيطالية عجو بالموازنة إلى الناتج الإجمالي المحلي عند مستوى 2.1% و1.8% على الترتيب.

كما أعلن رئيس الوزراء الإيطالي أن المجلس من المقرر أن يوافق يوم الاثنين المقبل على موازنة 2019، وذلك قبل 5 أيام من الموعد النهائي الرسمي لتقديم الحزمة المالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - البرلمان الإيطالي يُقر مستهدف عجز الموازنة للعام المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - البرلمان الإيطالي يُقر مستهدف عجز الموازنة للعام المقبل " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسواق و اقتصاد - ارتفاع الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو يرتفع خلال أغسطس
التالى اقتصاد - "تاون جاس" تنفى مسئوليتها عن انفجار عقار المنطقة الاقتصادية بحلوان