أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية

مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية
مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية

انت تشاهد مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 01:23 مساءً

باريس نيوز - حوم اليورو اليوم قرب أدنى مستوى في خمسة أشهر، في الوقت الذي ينتاب فيه القلق المستثمرين إزاء مطالب أحزاب شعبوية إيطالية، وبسبب زيادة جديدة في عوائد السندات الحكومية الأميركية.

وسجل اليورو 1.1786 دولار منخفضا 0.19%، لكنه مرتفع بقليل عن مستوى 1.1763 دولار الذي سجله أمس الأربعاء، وهو الأدنى في 2018.

وانخفض اليورو من مستوى يفوق 1.24 دولار في أبريل/نيسان الماضي بعد ارتفاع حاد للدولار راهن خلاله المستثمرون على الحاجة لزيادة أسعار الفائدة الأميركية أكثر لكبح التضخم، بينما علقت بنوك مركزية أخرى تشديد السياسة النقدية.

وتضرر اليورو أيضا بعد تقارير بأن حركة خمس نجوم، المناهضة للمؤسسات، وحزب الرابطة، المناهض للهجرة، قد يطالبا البنك المركزي الأوروبي بإسقاط ديون بقيمة 250 مليار يورو.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال واقتصاد - اليورو ينخفض بفعل المخاطر السياسية " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - اليابان تعتزم فرض رسوم ردا على أميركا
التالى مال واقتصاد - شركة عالمية جديدة تقرر الانسحاب من إيران