أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة

اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة
اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة

انت تشاهد اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:57 مساءً

باريس نيوز - 694 شقة.. و8 كم فقط عن المسجد النبوي

على مساحة تقدر بــ 78.400م2 يمتد مشروع "درة المدينة المنورة" كأحد المشاريع السكنية النوعية لمستفيدي وزارة الإسكان بمنطقة المدينة المنورة.
التصاميم النموذجية، وتكامل الخدمات والمرافق الحيوية أكثر ما يميز المشروع، إضافة لموقعه المميز والذي لا تفصله سوى 8 كلم عن المسجد النبوي الشريف.
يتكون مشروع "درة المدينة" من 694 وحدة سكنية (شقق) بتصاميم متعددة، روعي فيها الالتزام بالمعايير والاشتراطات الخاصة بالمسكن السعودي، والحفاظ على الخصوصية والعادات.
المدير العام للجهة المطورة للمشروع يوسف بن سليمان القضيبي، أشار في سياق تعليقه، بأنه تم تصميم 4 نماذج مختلفة للشقق السكنية وبمساحات داخلية رحبة تتراوح ما بين 125م2 – 264 م2، تلبية لرغبات وأذواق وإمكانات المواطنين (المستفيدين)، هذا بالإضافة إلى موقف سيارة وعداد ماء وكهرباء لكل شقة.
وفيما يتعلق بأسعار الوحدات، أوضح القضيبي بأن أسعار الشقق تبداً من277.500 ريال للشقق البالغة مساحتها 125 م2 ، و تصل إلى 574.200 ريال للنموذج الرابع من الشقق البالغ مساحتها 264 م2 .
وما يميز "درة المدينة " الخدمات المحيطة بالمشروع، وهو أحد العوامل الإيجابية المؤثرة في استقطاب المستفيدين، كونه يقع على (طريق الملك عبد الله الدائري)، و بالقرب من الخدمات التعليمية المختلفة كحضانة أطفال، ومجمع تجاري، ومسجد، وجامع، ومدرستين ثانوية وابتدائية، والملاعب والمساحات الخضراء.
المشروع الإسكاني الجديد في طيبة، يأتي في إطار توفير منتجات سكنية متنوعة وحلول تمويلية تناسب الإمكانيات المادية للمستفيدين، ورفع نسبة تملكهم إلى 60% بحلول 2020، بالإضافة تقليص وقت انتظارهم لتملك مسكنهم الأول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - "درة المدينة" مشروع نموذجي متكامل الخدمات بالمدينة المنورة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - الذهب مستقر والدولار يتراجع
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي