أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي

اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي
اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي

انت تشاهد اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 02:57 مساءً

باريس نيوز - كرم صاحب السمو الملكي ومستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بنك الرياض لرعايته منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي في نسخته الأولى، بحضور نائب أمير المنطقة عبدالله بن بندر، رئيس اللجنة الإشرافية للمنتدى، ومشاركة 60 من أبرز المتحدثين والخبراء على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.
وشهد المنتدى الذي أقيمت فعالياته في فندق ريتزكارلتون جدة مؤخراً، تحت شعار "من الرؤية إلى الإنجاز .. استثمر في مكة" عدداً من الجلسات، ومنها: تحسين مستوى الصناعات الوطنية، والقطاع اللوجستي، والفرص الاستثمارية في منطقة مكة المكرمة، وتحسين جودة الحياة، وتعزيز الثقافة والترفيه، وخدمة ضيوف الرحمن، وصندوق الاستثمارات العامة والسياحة، بالإضافة لحاضنات أعمال توفر فرص عقد اللقاءات الثنائية بين رعاة المشروعات والأطراف المعنية، لتحفيز رجال الأعمال من داخل المملكة وخارجها للاستثمار في مشروعات التنمية بالمنطقة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وتأتي رعاية بنك الرياض للمنتدى تجسيداً لالتزامه في المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني، إذ حرص على المشاركة في فعاليات هذا المنتدى لأهمية المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها ضمن فعالياته، حيث سلط الضوء على أهمية بناء المهارات الأساسية للشباب كونهم الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة.
يذكر أن بنك الرياض يحرص على دعم المؤتمرات والمنتديات المتخصصة التي توفر الحلول لنمو الاقتصاد السعودي، ومنها رعايته لمنتدى جدة الاقتصادي في عدد من دوراته السابقة وغيرها من المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية بالمملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد سعر الدولار اليوم في البنوك السبت 21 – 7 - 2018
التالى مال و اقتصاد : خطوات الحصول على قرض التعليم من «المصرف المتحد»