أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي

اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي
اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي

انت تشاهد اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 05:37 مساءً

باريس نيوز - ناقش وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد الفالح، ووزير الطاقة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مؤتمر منظمة أوبك، الأستاذ سهيل المزروعي، في مكالمة هاتفية جرت بينهما اليوم, التطورات الأخيرة في سوق النفط العالمية.
وأعربا عن قلقهما حول التقلبات التي اعترت السوق مؤخرًا بفعل المخاوف المتعلقة بالأحداث الجيوسياسية، على الرغم من وفرة الإمدادات.
واتفق الوزيران على مواصلة التشاور، وعلى مراقبة السوق النفطية عن كثب، وأكدا اعتزامهما التعاون معًا ومع الدول المنتجة الأخرى في إطار الآليات الموضوعة، وكذلك مع كبريات الدول المستهلكة، من أجل ضمان استقرار السوق.
وجدد الوزيران التزامهما بالمحافظة على أمن الإمدادات ومراعاة مصالح المستهلكين والاقتصاد العالمي، واتفقا على الالتقاء معًا مع وزير الطاقة الروسي، السيد ألكساندر نوفاك، في سانت بطرسبرغ الأسبوع المقبل، على هامش منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي، من أجل مواصلة هذه المشاورات .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يناقش تطورات سوق النفط مع نظيره الإماراتي " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - الاستثمار: 55 مليون دولار لإنشاء مصنع جديد لمكسبات الطعم ببنى سويف
التالى اقتصاد - 4 مليون جنيه خسائر "يونيفريت" خلال الربع الأول من 2018