أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك

انت تشاهد مال و اقتصاد : القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:28 صباحاً

باريس نبوز - تراجع قروض البنوك 61 مليار جنيه بنهاية أغسطس

سجلت أرصدة التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنوك ارتفاعا بمقدار 60.5 مليار جنيه بمعدل 4.2% خلال الفترة من يوليو ليناير من السنة المالية 2017/ 2018 لتصل إلى نحو 1486.9 مليار جنيه في نهاية يناير.

جاء ذلك وفقا لأحدث البيانات الرسمية الصادرة عن البنك المركزى المصرى، ويشير التوزيع النسبي لأرصدة التسهيلات الائتمانية لغير الحكومة إلى حصول قطاع الأعمال الخاص على ما نسبته 61.3% من إجمالي الأرصدة في يناير 2018.

ووفقا لقطاعات النشاط الاقتصادي حصل قطاع الصناعة على ما نسبته 35.4% من تلك الأرصدة يليه قطاع الخدمات بنسبة 29.2% ثم قطاع التجار بنسبة 9.7% فقطاع الزراعة الذي حصل على ما نسبته 1.1% أما القطاعات غير الموزعة فحصلت على ما نسبته 24.6%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : القطاع الخاص يستحوذ على ٦١.٣٪من قروض البنوك " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب