أخبار عاجلة
أخبار تونس - حنّا مينة يغادرنا يوم عيد الاضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية

انت تشاهد مال و اقتصاد : رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 07:17 صباحاً

باريس نبوز - ارتفاع الصادرات الزراعية المصرية الموسم الحالي إلى 2.8 مليون طن

أشاد الخبير الاقتصادي، رضا لاشين، بقيام الصين بخفض الجمارك على المنتجات والسلع، مطالبا بضرورة الاهتمام بجودة المنتجات المصرية حتى تكون ذات تنافسية عالية في الخارج.

وأوضح "لاشين" أن الصين أكبر سوق استهلاكية على مستوى العالم نظرا لعدد السكان الكبير والذي يبلغ مليارا و379 مليون نسمة، مشيرا إلى استغلال خفض الجمارك وزيادات الصادرات يصب في صالح الميزان التجاري والذي يميل إلى الصين.

ولفت الخبير الاقتصادي إلى أن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الخارج عملت على فتح العديد من الأسواق الخارجية للصادرات المصرية، ويجب العمل على مضاعفة الصادرات إلى تلك الدول واستغلال هذه الفرص المتاحة.

وأعلنت الجمارك الصينية أن حجم التبادل التجارى بين الصين ومصر ارتفع بنسبة 25.86% خلال الربع الأول من العام الجارى، ليصل إلى 2.835 مليار دولار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

وأشارت في أحدث بياناتها إلى أن حجم التبادل التجارى بين مصر والصين بلغ في مارس الماضى فقط 807 ملايين دولار.

كما أفادت أن الصادرات الصينية إلى مصر بلغت 2.388 مليار دولار خلال الربع الأول من 2018، بزيادة 22.47%، في حين بلغت الواردات الصينية من مصر 447 مليون دولار بزيادة 47.74%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : رضا لاشين: خفض الجمارك الصينية يدعم الصادرات المصرية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب