أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : أسعار النفط ترتفع لكن الإنتاج الأمريكي القياسي يضغط عليها

انت تشاهد مال و اقتصاد : أسعار النفط ترتفع لكن الإنتاج الأمريكي القياسي يضغط عليها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 09:01 صباحاً

باريس نبوز - بوتين: ارتفاع أسعار النفط مناسب لنا

عوضت عقود النفط الآجلة الخسائر التي سجلتها في وقت سابق، اليوم الجمعة، لكن الخام الأمريكي يتجه إلى التراجع للأسبوع الثاني على التوالي تحت ضغط إنتاج الولايات المتحدة والتوقعات بزيادة إنتاج أوبك.

وزاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 11 سنتا إلى 67.15 دولار للبرميل، متعافيا من المستوى المنخفض الذي سجله خلال الجلسة عندما بلغ 66.81 دولار للبرميل بعد أن هبط نحو اثنين بالمائة اليوم الخميس.

ولم يسجل خام القياس العالمي مزيج برنت تغيرا يذكر في الجلسة السابقة، لكنه ارتفع 16 سنتا اليوم الجمعة إلى 77.72 دولار للبرميل بعد أن جرى تداوله على انخفاض عند 77.36 دولار للبرميل.

ويتجه خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي هذا الأسبوع إلى الانخفاض 1.5 بالمائة بعدما هبط الأسبوع الماضي بنحو خمسة بالمائة، بينما يتجه برنت إلى الارتفاع 1.3 بالمائة ليوسع الفارق بين الخامين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : أسعار النفط ترتفع لكن الإنتاج الأمريكي القياسي يضغط عليها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : أسعار النفط ترتفع لكن الإنتاج الأمريكي القياسي يضغط عليها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب