أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي

اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي
اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي

انت تشاهد اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 12:33 مساءً

باريس نيوز - هبطت عقود النفط الأمريكي حوالي 2% على الرغم من انخفاض أكبر من المتوقع في مخزونات الخام الأمريكية بينما لم يطرأ تغير يذكر على خام برنت، وهو ما دفع العلاوة السعرية بين الخامين القياسيين إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أعوام.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إن مخزونات النفط التجارية في الولايات المتحدة هبطت 3.6 مليون برميل الأسبوع الماضي  متجاوزة التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 525 ألف برميل.

لكن خسائر برنت كانت محدودة إلى حد كبير لأن احتمال أن تنهي منظمة أوبك اتفاقها لخفض الإمدادات بحلول نهاية العام كان له تأثير  أكبر على خام القياسي الأمريكي بسبب المخاوف بشأن قيود في البنية التحتية لنقل النفط في أمريكا.

وسجل انتاج النفط في الولايات المتحدة مستويات قياسية مرتفعة منذ أواخر العام الماضي. وقالت إدارة معلومات الطاقة اليوم إن الانتاج في مارس قفز بمقدار 215 ألف برميل يوميا إلى 10.47 مليون برميل يوميا وهو مستوى قياسي شهري جديد.

وأنهت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 9 سنتات، أو 0.12 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 77.59 دولار للبرميل. وتراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.17 دولار، أو 1.7 بالمئة، إلى 67.04 دولار للبرميل.

وفي إحدى المراحل وصلت العلاوة السعرية بين برنت والخام الأمريكي إلى 11 دولارا للبرميل، وهي الأكبر منذ مارس 2015.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - النفط يهبط 2% رغم تراجع مخزونات الخام الأمريكي " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - الخام العماني يرتفع 53 سنتًا والأسعار العالمية تصعد مدعومة بخفض إنتاج السعودية
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان