أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج

مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج
مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج

انت تشاهد مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:13 مساءً

باريس نيوز - قال وزير الاتصالات المصري ياسر القاضي اليوم إن الشركة المصرية للاتصالات ستقدم خدمات الهاتف المحمول في دولة أخرى خارج مصر قبل نهاية هذا العام.

وتمتلك الحكومة المصرية 80% من أسهم المصرية للاتصالات، أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف القاضي للصحفيين "المصرية للاتصالات حققت نجاحات قوية في الفترة الماضية... وقبل نهاية العام ستعمل المصرية للاتصالات خارج البلد كمشغل للمحمول في دولة أخرى".

ورفض القاضي الكشف عن اسم الدولة التي ستدخلها المصرية للاتصالات، وعزا السبب في عدم الإعلان في الوقت الحالي إلى "تنافسية الشركات".

وبدأت المصرية للاتصالات في تقديم خدمات الهاتف المحمول في مصر، أكبر بلد عربي من حيث تعداد السكان، في أواخر سبتمبر/أيلول 2017.

وقال أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن عدد عملاء الشركة المشتركين في خدمات الهاتف المحمول بلغ حاليا ثلاثة ملايين مشترك.

وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر بعدما وقعت في يونيو/حزيران 2017 اتفاقات تجارية معها فيما يتعلق بالتجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية، وذلك لخمس سنوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال واقتصاد - "المصرية للاتصالات" الحكومية تتوسع بالخارج " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - 30 مليار جنيه إجمالى تداولات البورصة خلال شهر مايو
التالى مال واقتصاد - كندا تعتبر رسوم ترمب إهانة وأوروبا تنتفض