أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : منى زوبع: زيادة الاستثمارات في الصعيد الفترة المقبلة

انت تشاهد مال و اقتصاد : منى زوبع: زيادة الاستثمارات في الصعيد الفترة المقبلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:08 مساءً

باريس نبوز - اقتصادية النواب توافق على موازنة هيئة الاستثمار والمناطق الحرة

تركز الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي جهودها خلال المرحلة المقبلة لتنمية الاستثمار في المحافظات والعمل على إنشاء مراكز جديدة لخدمات المستثمرين.

وأكدت سحر نصر،  أن محافظات ومدن الصعيد تحصل على نصيب الأسد من الاهتمام، مضيفة أن الفترة الأخيرة شهدت إنشاء عدد كبير من مراكز خدمات المستثمرين في محافظات الصعيد  كان آخرها مركزا الأقصر وقنا.

وأضافت أن المرحلة المقبلة ستشهد جذب استثمارات إلى مدن ومحافظات الصعيد والعمل على استغلال الثروات الموجودة هناك ووضع الصعيد على الخريطة الاستثمارية.

وقالت منى زوبع، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن الهيئة ستركز جهودها خلال الفترة المقبلة على تنمية الصعيد.

وأضافت منى زوبع في تصريح خاص لـ«»، أن التركيز حاليا ينصب على خلق فرص استثمارية في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية خاصة في الصعيد، مؤكدة أنهم يولون اهتماما كبيرا بالصعيد لخلق وجذب مزيد من المستثمرين.

وأكدت، أن الأيام الأخيرة شهدت تفقد عدد من مراكز خدمات المستثمرين في محافظتي قنا والأقصر ولقاء المحافظين لتقديم جميع التسهيلات المتاحة لجذب الاستثمارات، مشيرة إلى أن وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر تولي اهتماما كبيرا بالصعيد خلال تلك المرحلة.

وتابعت منى زوبع، أنه من المخطط إنشاء موقع المنطقة الحرة المقترح إقامتها بمدينة طيبة الجديدة على مساحة مليون متر مربع، ومواقع بعض الفرص الاستثمارية داخل المدينة، إضافة إلى الموقع الذي تم تخصيصه لإقامة مركز خدمات للمستثمرين على مساحة 3 آلاف متر مربع.

وشددت منى زوبع على ضرورة استمرار التنسيق والتشاور بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومحافظة الأقصر؛ لضمان حصر مختلف الفرص الاستثمارية بالمحافظة للعمل على استغلالها جيدًا، نحو تعزيز بيئة الاستثمار بالمحافظة تمهيدًا لتكون مركزًا لجذب الاستثمارات المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : منى زوبع: زيادة الاستثمارات في الصعيد الفترة المقبلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : منى زوبع: زيادة الاستثمارات في الصعيد الفترة المقبلة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب