أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها

مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها
مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها

انت تشاهد مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:08 مساءً


باريس نبوز - أكد المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، أنه في إطار إستراتيجية وزارة التجارة والصناعة للتنمية الصناعية 2020 والتي تستهدف توفير 60 مليون متر مربع أراض مرفقة، قامت الهيئة بطرح 28 مليون متر مربع أراض صناعية خلال 2016/ 2017. 

وأعلن عبد الرازق أن الاستثمارات المتوقعة للمشروعات الجاري تنفيذها على هذه الأراضي تبلغ 42 مليار جنيه وتوفر 200 ألف فرصة عمل مباشرة و800 ألف فرصة عمل غير مباشرة.

جاء ذلك خلال حلقة نقاشية إعلامية مع رئيس وقيادات هيئة التنمية الصناعية حول القوانين والتشريعات الصادرة لتبسيط إجراءات استخراج التراخيص الصناعية وكذلك قانون الاستقلال المالي للهيئة الذي تم الموافقة عليه في البرلمان مؤخرا.

وأكد أن طروحات الهيئة تأتي في إطار سعيها لسد الفجوة بين الأراضي المرفقة المتاحة والطلب المتزايد عليها.

وكشف أن الهيئة لديها قوائم انتظار طويلة لطلبات مستثمرين محليين واجانب لإقامة مشروعات صناعية بإجمالي استثمارات تتخطى الـ100 مليار جنيه تنتظر توفير أراض مرفقة، نصف هذه الطلبات محلية ونصفها أجنبي منهم 35% طلبات استثمارية من دول آسيوية وعلى رأسها الصين والهند و7.3% استثمارات من دول عربية و7.5% من أوروبا وأمريكا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : التنمية الصناعية: 200 ألف فرصة عمل متوقعة للمشروعات الجارى تنفيذها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - ننشر أسعار الدولار بالبنوك الحكومية والخاصة في ختام تعاملات الأسبوع
التالى اقتصاد - سعر الدولار اليوم الجمعة 17-8-2018 في البنوك العاملة في مصر

معلومات الكاتب