أخبار عاجلة
عالم الرياضة - "نيوم" تتصدر اليوم الثالث -
عالم الرياضة - الهلال.. البداية لاتطمئن! -
عالم الرياضة - «السوبر كلاسيكو».. وابتدأ المشوار -
عالم الرياضة - عامل نيبالي يلقى حتفه في الوكرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو

اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو
اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو

انت تشاهد اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 03:52 مساءً

باريس نيوز - استحوذت 10 شركات سمسرة فى الأوراق المالية من حيث قيم التداول فى سوق داخل المقصورة وسوق خارج المقصورة و بورصة النيل على 61.6% من إجمالى تعاملات شركات السمسرة خلال شهر مايو من عام 2018، كما ذكر تقرير صادر من إدراة البورصة حول ترتيب شركات الوساطة المالية والتى حصلت بوابة «الفجر» على نسخة منه.

 وتصدرت " المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية  " ترتيب الشركات بعد ان استحوذت على 14% من إجمالي السوق بقيمة بلغت 7.465 مليار جنيه ، بحجم تداول قدره 387.8 مليون سهم من خلال 51.3 مليون صفقة.

  وجاءت بالمركز الثاني " التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية " بنحو 9.6% وبقيمة بلغت 5.140 مليار جنيه، وسجلت الشركة احجام تداول قدرها 499.8 مليون سهم من خلال 61.2 مليون صفقة .

واستحوذت "ارقام " لتداول الأوراق المالية على 7.9% من اجمالى السوق بقيمة بلغت 4.194 مليار جنيه ، بحجم تداول قدره 195.5 مليون سهم من خلال  44.6 مليون صفقة منفذة 

كما استحوذت "بلتون" لتداول الأوراق المالية على 6.4% من إجمالي السوق بقيمة بلغت 3.440 مليار جنيه ، بحجم تداول قدره 462.9 مليون سهم من خلال 44.6 مليون صفقة .

وحصلت "هيرميس" لتداول الأوراق المالية على المركز الخامس بقيمة بلغت 3.203 مليار جنيه بعد ان استحوذوا على 6% من اجمالى التداولات ، بحجم تداول قدره 759.8 مليون سهم من خلال 66.6 مليون صفقة .

 فى حين حصلت "فاروس" لتداول الأوراق المالية على المركز السادس بقيمة بلغت 2.584 مليار جنيه ، بعد أن استحوذت على 4.8% من اجمالى السوق، تلاها "اتش سى" لتداول الأوراق المالية بنحو 3.5% وبقيمة بلغت 1.853 مليار جنيه .

 وسجلت "بايونيرز" لتداول الأوراق المالية قيمة تداولات بلغت 1.815 مليار جنيه بعد ان استحوذت على 3.4% من اجمالى التداولات لتحصل بذلك على المركز الثامن ، جاء بالمركز التاسع شركة " نعيم" للوساطة  فى الأوراق المالية بقيمة بلغت  1.664 مليار جنيه ، مستحوذه على 3.1% من اجمالى السوق .

جاء بالمركز العاشر شركة "سيجما" لتداول الاوراق المالية بقيمة تداولات بلغت 1.523 مليار جنيه ، مستحوذة على 2.9% من اجمالى السوق ،بحجم تداول قدره 449.3 مليون سهم من خلال 34.6 مليون صفقة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "المجموعة المالية" تتصدر شركات السمسرة خلال مايو " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان