أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018

اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018
اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 10:05 مساءً

باريس نيوز - السبت 2018/6/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 306

  • الطويان: تسلمنا 61 طائرة خلال العامين الماضيين.. وأضفنا 9 وجهات جديدة
  • «السعودية» أطلقت مبادرة إستراتيجية لتطوير الخدمات والوصول لمستوى 5 نجوم

عبدالرحمن خالد

أقامت الخطوط الجوية السعودية بالكويت غقبتها الرمضانية السنوية، مساء الخميس الماضي، تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بالكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود، وحضور مدير عام الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، وعدد من السفراء ومديري شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة في الكويت ولفيف من الإعلاميين.

وبهذه المناسبة، رحب مدير الخطوط السعودية بالكويت فكري بن عبدالكريم الطويان بالضيوف، معربا عن شكره وتقديره لهم لتلبية الدعوة.

واستعرض الطويان أرقام ومعدلات الأداء التشغيلي المتنامي لـ «السعودية» في الكويت، اذ حققت نموا في عملياتها التشغيلية خلال الفترة من يناير حتى مايو 2018 ومسجلة قفزة كبيرة في عدد المسافرين ونموا في عدد الرحلات.

وأوضح الطويان أنه تم نقل أكثر من 121 ألف مسافر من الكويت الى المملكة خلال الأشهر الأولى الخمسة من العام الحالي بزيادة وصلت الى 91% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مشيرا الى ان هذه الأرقام المتنامية تأتي ضمن إنجاز مبادرات برنامج التحول الطموح الذي يجري تنفيذه حاليا في كل قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية ويهدف الى تحقيق نمو شامل في مجموعة الخطوط السعودية عبر الاستثمار الأمثل للموارد البشرية وتحديث وتنمية الاسطول وتطوير المنتجات والخدمات ورفع الكفاءة التشغيلية.

وقال ان الخطوط أضافت 9 وجهات دولية جديدة الى شبكة رحلاتها حول العالم وهي المالديف، الجزائر، أنقرة، ميونيخ، مالطان، بور تسودان، موريشيس، ترافندروم وبغداد، مشيرا الى ان الخطوط أضافت ايضا 3 وجهات موسمية هذا العام وهي موسكو، أزمير، ملقة، كما سيتم تشغيل رحلات منتظمة ومباشرة الى فيينا، وذلك في إطار خطط التوسع في التشغيل الدولي وتعزيز الموقع التنافسي للناقل الوطني على المستوى العالمي.

وأوضح الطويان ان «السعودية» تسلمت 61 طائرة جديدة من أحدث ما انتجته مصانع الطائرات في العالم خلال عامي 2016/2017، بالإضافة الى تسلم 10 طائرات أخرى خلال الأشهر الماضية من العام الحالي.

وأشار الى ان «السعودية» أطلقت خلال فبراير الماضي مبادرة استراتيجية تهدف الى تطوير الخدمات في كل مواقع الخدمة وإحداث نقلة نوعية كبيرة في مستوى الخدمات على متن الطائرات للوصول الى مستوى 5 نجوم وضمن افضل شركات الطيران على مستوى العالم بنهاية العام المقبل 2019.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «الخطوط السعودية» نقلت 121 ألف مسافر من الكويت للسعودية منذ بداية 2018 " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد تونس - بعد تضرر الشركات الأجنبية المقيمة من الضغط الجبائي: الحكومة تتجه نحو القطع مع الضرائب الإضافية في قانون المالية 2019
التالى اقتصاد تونس - مذكرة تفاهم بين الجمعية المهنية للبنوك وجمعية البنوك الصينية