أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : الطحاوي: تراجع الليرة يضاعف الصادرات ويزيد من الغزو التركي للسوق

انت تشاهد مال و اقتصاد : الطحاوي: تراجع الليرة يضاعف الصادرات ويزيد من الغزو التركي للسوق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 01:25 صباحاً

باريس نبوز - «الطحاوي»: الركود يضرب سوق الأدوات المنزلية خلال رمضان

أكد فتحي الطحاوي، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، على أن العاملين في تجارة الأدوات المنزلية يعانون من وجود البضائع التركية والتي تعمل على تدمير الصناعة الوطنية بشكل كبير.

وأوضح الطحاوي في تصريحات خاصة، أن الصناعة الوطنية تتأثر بشكل بالغ بوجود المنتجات التركية والتي تتمتع بالعديد من المميزات من بينها انعدام الجمارك عليها بالإضافة إلى الدعم التركي عليها، وأخيرا انخفاض سعر الليرة التركية والذي يساهم في زيادة حجم صادراتهم للخارج.

ولفت إلى أن البضائع التركية ساهمت في ركود المنتجات المصرية في الأسواق بعد حالة التشبع الموجود من البضائع في الأسواق، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات حماية بعد تواصل انخفاض سعر الليرة التركية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : الطحاوي: تراجع الليرة يضاعف الصادرات ويزيد من الغزو التركي للسوق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : الطحاوي: تراجع الليرة يضاعف الصادرات ويزيد من الغزو التركي للسوق " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - سعر الدولار الآن في مصرف أبو ظبي الإسلامي
التالى مال و اقتصاد : بورصة تونس تغلق على ارتفاع

معلومات الكاتب