أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة

اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة
اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة

انت تشاهد اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:24 مساءً

باريس نيوز - أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 38.84 نقطة ليقفل عند مستوى 8344.39 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.2 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 138 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 85 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 76 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 93 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات مبكو، والدوائية، والإعادة السعودية، والمستشفى السعودي الألماني، وصناعة الورق، الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات أليانز إس إف، وساب، وسلامة، وصافولا، ومجموعة السريع فكانت الأكثر انخفاضاً في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.36% و4.59%.
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان، والإنماء، وكيان السعودية، والخضري، وإتحاد إتصالات هي الأكثر نشاطاً بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، ودرالأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعًا 9.33 نقطة ليقفل عند مستوى 3091.06 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 502 ألف ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 35 ألف سهم تقاسمتها 94 صفقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا 38.84 نقطة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد عمان - الخام العماني يرتفع 53 سنتًا والأسعار العالمية تصعد مدعومة بخفض إنتاج السعودية
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان