أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : برنامج الطروحات الحكومية يبقي على «بدوي» في حكومة مدبولي

انت تشاهد مال و اقتصاد : برنامج الطروحات الحكومية يبقي على «بدوي» في حكومة مدبولي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نبوز - وكيل البرلمان: مصطفى مدبولي يمتلك مؤهلات تمكنه من النجاح

كشفت مصادر مطلعة في وزارة قطاع الأعمال العام ، استمرار خالد بدوي في منصبه، خلال التشكيل الوزارى الذي يتم الإعداد له، بعد تكليف الدكتور مصطفى مدبولى برئاسة مجلس الوزراء.

وأوضحت المصادر، أن بدوي يقوم بتنفيذ مراحل برنامج الطروحات الحكومية الجديد بشكل جيد، خاصة وأن الدولة قامت باختياره لإنجاز هذا الملف على وجه التحديد.

وأضافت أن وزير قطاع الأعمال العام لم يستكمل باقي خطته التي كلف بها عقب توليه الوزارة خلال الفترة القصيرة الماضية، وفي مقدمتها استغلال الأصول والأراضي لتطوير الشركات الخاسرة، ودمج الشركات المتشابهة في النشاط، وتغيير مجالس الإدارات وضخ الدماء الجديدة بها، وسداد مديونية بنك الاستثمار.

وتترقب الأوساط المصرية الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولى برئاسة الحكومة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : برنامج الطروحات الحكومية يبقي على «بدوي» في حكومة مدبولي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : برنامج الطروحات الحكومية يبقي على «بدوي» في حكومة مدبولي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : غرفة الجيزة ترفض رسوم المحمول وتطلب تعويض التجار
التالى بورصة و اقتصاد - البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "بنيان للتنمية والتجارة" بقيمة 186.9 مليون جنيه

معلومات الكاتب