أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين

رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين
رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين

انت تشاهد رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 08:54 مساءً

باريس نيوز - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين

09:18 م الأربعاء 13 يونيو 2018

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

تنطلق يوم غد الخميس فعاليات بطولة كأس العالم في 11 مدينة روسيا لتستمر خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو بمشاركة 32 منتخب عربي من ضمنهم 4 فرق عربية وهي مصر، تونس، المغرب، السعودية.

وكانت مصر قد تأهلت إلى كأس العالم بروسيا 2018 للمرة الأولى لبطولة كأس العالم بعد أخر مرة بنسخة 1990.

وبهذه المناسبة توجه مصراوي بالحديث مع أيمن الموسى، المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في روسيا للحديث حول استعدادتهم للبطولة وفعالياتهم للمصريين القادمين لمشاهدة المونديال ونصائحهم لهم وكل ما يلي على لسانه:

"سعداء جداً بتواجد منتخبنا في محفل عالمي مثل بطولة كأس العالم والسعادة تزيد لكونها في روسيا وسيكون بإمكاننا مساعدة المنتخب ومساندته في البطولة ومنذ اليوم الأول لتأهلنا والسفير يعمل على تجهيز كل شيء لهم".

"نظمنا 11 نقطة قنصلية في الـ 11 مدينة التي ستسضيف منافسات بطولة كأس العالم بها شخصين من الخارجية لتقديم كافة الخدمات للمصرين بالإضافة إلى موسكو وجرزوني، كما ننشر تباعنا على حساباتنا ومواقعنا نحن والخارجية المصرية العديد من الإرشادات للمصريين كما نقوم بمساعدة الصحافيين القادمين لتغطية البطولة عبر مجموعة من المتطوعين أيضاً لاستخراج الاعتمادات الصحفية له ومساعدتهم على إجراءات الحوارات الصحفية".

ويشيد أيمن الموسى، المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في روسيا، بالمصريين المتواجدين بالفعل هناك قائلاً:"يساعدون المصريين القادمين لمشاهدة المونديال سواء بتوفير المواصلات التي تنقلهم من المطار إلى الفنادق بسعر رمزي أو تنظيم الرحلات المشتركة لهم.. حقيقة الأجواء رائعة هنا".

ويوجه المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في روسيا، عدة نصائح هامة للقادمين: "تطبيق القوانين هنا شيء لابد أن يتم الالتزام به بصورة كبيرة لأنه أمر صارم.. فممنوع استخدام الألفاظ النابية، شعارات عنصرية، عنف، فالروسيين ليسوا كذلك كما ممنوع تناول الكحوليات في الشارع وغيرها من الأشياء الخاصة بالسلوك"، مشيراً إلى أن الأجواء المناخية في روسيا جيدة:"ما عليك سوى جلب جاكت شتوي معك ومظلة لمواجهة الشتاء الذي يكون موجود".

وينوه أيمن الموسى إلى إنهم ينظمون العديد من الفاعليات والأنشطة للمصريين المتواجدين منها التجمع في ميدان بجوار سلسلة مطاعم جيدة؛ حيث وضعت الهيئة العام للاستعلامات شاشة عرض وبروجيكتور لهم لمشاهدة مباريات البطولة:"كما سنوزع 5000 علماً من هيئة الاستعلامات لمصر في المدن ونوزع أيضاً مطبوعات مترجمة بالروسية والإنجليزية وغيرها من اللغات لتنشيط السياحية في مصر أيضاً بالتعاون مع هيئة الاستعلامات بمصر".

ويتم أيمن الموسى، المستشار الإعلامي للسفارة المصرية في روسيا حديثه بالإشارة إلى أنهم كانوا مع المنتخب الوطني منذ تأهله:" استقبلنا الجهاز الإدارة بقيادة محمد صلاح والفني بقيادة هيكتور كوبر وزرنا معهم جميع المدن حتى اختاروا مدينة جرزوني لإمكانياتها الجيدة وقربها من المتاجر كما زرناهم رفقة السفير المصري بروسيا مرتين بالمعسكر وانطباعتهم جيدة فالملعب الذين يتدربون عليه مُصنف أول كما أنهم المنتخب الوحيد الذي زاره رئيس فقد تكون معاملتهم أفضل من المنتخب الروسي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - السفارة المصرية في روسيا توضح لمصراوي استعداداتها للمونديال ونصائحها للقادمين " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - حرمان 1300 مشجع إنجليزي من حضور كأس العالم في روسيا
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال