أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى

اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى
اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى

انت تشاهد اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 11:06 مساءً

باريس نيوز - أبدى الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال الجديد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالناد الاهلي، سعادته بالعودة من جديد للعمل ضمن الجهاز الفني لفريق الكرة.

وأضاف، قائلًا: “لم أشعر بالابتعاد عن الأهلي طوال العامين الماضيين، حيث تابعت كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، من خلال التواصل مع اللاعبين، وأصدقائي داخل النادي، وجماهير النادي، وَرَصد جميع أخباره عبر الإنترنت.”

وأوضح أنه يتطلع لرحلة عمل ناجحة مع الأهلي، بحثًا عن مواصلة البطولات والإنجازات والأرقام القياسية. مشددًا على أنه حان وقت العمل والاجتهاد، من أجل الحفاظ على نجاحات الأهلي، وإسعاد جماهيره العظيمة.

ووجّه «ليندمان» الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على ثقتهم في قدراته. مؤكدًا أنه سيكون عند ثقة مسئولي النادي وجماهيره، وسيبذل قصارى جهده في تجربة العمل الثانية له مع الأهلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - ليندمان: لم أبتعد عن الأهلي منذ رحيلي.. وسعيد بعودتي مرة أخرى " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - حرمان 1300 مشجع إنجليزي من حضور كأس العالم في روسيا
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال