اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس

اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس
اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس

انت تشاهد اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 02:04 صباحاً

باريس نيوز - واجه منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم وجهازه الفني موجة ضخمة من الانتقادات على خلفية أدائه المخيب للآمال في مباراتيه الوديتين اللتين خاضهما مؤخرا أمام كل من إنجلترا وبلجيكا، استعدادا لأولى لقاءاته في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام صربيا.

وترى وسائل الإعلام في كوستاريكا وخبراء ومحللو كرة القدم أن المنتخب الكوستاريكي ليس مستعدا للمشاركة في المونديال.

وخسرت كوستاريكا 1/‏ 4 في مباراتها الودية أمام بلجيكا الاثنين الماضي، وذلك بعد أن سقطت أمام إنجلترا بهدفين نظيفين يوم الجمعة الماضي.

ورغم أنها كانت أحد أبرز الدول التي شاركت في مونديال 2014، حيث وصلت إلى دور الثمانية، يبدو أن كوستاريكا تعاني في الوقت الحالي من تراجع المستوى الفني للاعبيها، بما فيهم القائد بريان رويز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، والمهاجم كريستيان بولانيوس، الذي تعافى لتوه من سلسلة طويلة من الإصابات.

وتستهل كوستاريكا مشوارها في مونديال 2018 أمام صربيا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا كلًا من البرازيل وسويسرا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - موجة من الانتقادات تضرب رفقاء نافاس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - شاهد.. 400 طفل وفتيات يقدمون الخبز والملح الروسي في مران إنجلترا
التالى رياضة مصرية - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال